​بحر يدعو العاهل السعودي للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين

غزة - فلسطين أون لاين:

دعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر، العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى الإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية.

وأكد بحر، خلال استقباله وفد من عائلات المعتقلين الفلسطينيين في السعودية، اليوم الثلاثاء، أن المعتقلين لم يخالفوا قوانين البلاد، وبعضهم يعيش في المملكة منذ عشرات السنوات دون أن تسجل بحقهم أي مخالفة تذكر.

وتقدم الوفد الدكتور عبد الماجد الخضري، شقيق الدكتور محمد صالح الخضري المعتقل بالسعودية، فيما حضر اللقاء كلا من النواب: يونس الأسطل، محمد الغول، مروان أبو راس، أحمد أبو حلبية، وأمين عام المجلس التشريعي نافذ المدهون.

وقال الخضري إن السعودية تعتقل العشرات من الفلسطينيين داخل سجونها المنتشرة في شتى أنحاء المملكة، لافتا إلى أن هناك تجمعا يضم ممثلين عن عائلاتهم.

وأوضح الخضري أن تجمع العائلات بصدد تنظيم العديد من الفعاليات الشعبية والوقفات الاحتجاجية أمام المؤسسات الحقوقية والدولية بهدف تنبيه الرأي العام لمأساتهم المستمرة منذ شهور.

وكشفت حركة حماس في سبتمبر/ أيلول الماضي النقاب عن اعتقال السلطات السعودية للقيادي في الحركة د. محمد الخضري ونجله وعشرات الفلسطينيين المقيمين فيها.