"معرض شاهد على الجريمة 2021" مستمر باستقبال الزوار

...

يواصل المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، استقبال الوفود والمواطنين الزائرين لمعرض "شاهد على الجريمة 2021" لليوم الخامس على التوالي، والذي يوثق جرائم الاحتلال بحق المواطنين، خلال العدوان الأخير على قطاع غزة  الذي استمر 11 يوماً.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي أعلن عن إقامة المعرض في وسط ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة، حيث يستمر لمدة ثلاثة أسابيع، ويشمل على صور توثق عدوان الاحتلال وآثار ومجسمات لما دمره الاحتلال خلال عدوانه.

ويضم المعرض بين جنباته أكثر من 250 صورة شارك في التقاطها 23 مصور، تظهر مدى بشاعة عدوان الاحتلال وجرأة واستبسال المصورين الفلسطينيين، في نقل الاحداث وايصالها للعالم.

كذلك تناول المعرض عروض وفيديوهات تناولت في مشاهدها مجازر الاحتلال، وعرض جزء من الأسلحة التي استخدمها الاحتلال في عدوانه على قطاع غزة.

وكان رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف خلال كلمة الافتتاح، قال إن المعرض محاولة لإيصال الرسالة الإعلامية الفلسطينية للعالم، وصورة لما سببه عدوان الاحتلال على قطاع غزة.

وأكد  أن وزارة الاعلام تعمل على أن يكون المعرض محطة لزيارة كل الوفود، موصياً بأن يكون هناك معرض دائم ليوثق الرواية الفلسطينية وجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.

وأدى عدوان الاحتلال الأخير إلى ارتقاء 254 شهيداً، منهم 66 طفلاً، 39 سيدة، و17 مسناً، فيما أصيب 1948 بجراح مختلفة.

المصدر / فلسطين أون لاين