الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية

...
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، حملة مجاهمات واعتقالات طالت عدداً من المواطنين في أماكن متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، أربعة شبان من محافظة رام الله والبيرة، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: رشاد عبدة، ورفيق السايس، ويوسف نصر من بلدة كفر نعمة غرب رام الله، ويحيى الطويل من حي الطويل في مدينة البيرة، عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، سبعة مواطنين من بلدة سعير شرق الخليل، واستدعت آخرين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية: "إنّ قوات الاحتلال داهمت بلدة سعير، واعتقلت كلا من: المحامي أسامة عبد ربه المطور، وفارس عبد القادر الجبارين (32 عاماً)، وخليل عبد الكريم الفروخ (36 عاماً)، وادهم جبارين، واحمد عطية المطور (26 عاماً)، وعطية عبد الحميد لمطور (46 عاماً)، وأمجد محمد عيد جردات.

كما سلّمت قوات الاحتلال بلاغات لمقابلة مخابراتها لكل من: سامر مصطفى جبارين، وجلال جبارين، وخيران جردات.

وأشارت المصادر إلى أنّ تلك القوات، فتشت عدداً من المنازل، عرف من أصحابها: الشهيد عريف جردات، وحسن شريف جردات، ورياض سامي جردات، وتيسير عبد الرحمن جردات وشقيقه يسري، وزيدان دراويش، وعاثت فسادا وتخريبا في محتوياتها.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.

المصدر / فلسطين أون لاين