استشهاد شاب متأثرا بجروح أصيب بها خلال العدوان

...
صورة أرشيفية

أعلنت مصادر طبية مساء اليوم الاثنين، استشهاد الشاب أسامة أشرف أبو ريدة (23 عاما) من سكان بلدة خزاعة شرق خان يونس، متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي وقت سابق، اليوم، استشهد المواطن محمود عمار أبو جراد، من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة متأثراً بجروح أصيب بها في الحادي عشر من أيار/ مايو الماضي خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وكانت طواقم الإنقاذ والاسعاف في خان يونس، جنوب قطاع غزة، انتشلت مساء اليوم الإثنين، جثامين 4 شبان من شرق المدينة ارتقوا في منطقة الفخاري شرق المدينة.

وبانتشال جثامين الشهداء الأربعة واستشهاد أسامة أبو ريدة، ترتفع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة إلى 253 شهيدا.

وتعرض قطاع غزة لعدوان جديد من قبل الاحتلال الإسرائيلي استمر 11 يوماً أسفر عن استشهاد 253 مواطناً بينهم 66 طفلاً و39 سيدة، و17 مسن، بينما أصيب 1948 مواطناً بجراح مختلفة، وفق آخر إحصائية لوزارة الصحة.

وأُعلن عن وقف إطلاق النار في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة، ما دفع الفلسطينيون في قطاع غزة والضفة والقدس والداخل المحتل للخروج بمسيرات عفوية مهللة بـ"نصر غزة" ومجددة البيعة للمقاومة الفلسطينية.

المصدر / فلسطين أون لاين