ريال مدريد يعطي قرار نهائي بشأن ضم هالاند ومبابي

...
مبابي وهالاند.

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن ريال مدريد يستهدف ضم الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، نجما بوروسيا دوتموند وباريس سان جيرمان، دون تنازل عن أحدهما.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع واحد فقط من الثنائي خلال المرحلة المقبلة، في ظل ارتفاع سعرهما، ومعاناة الأندية في أوروبا من أزمة اقتصادية كبرى.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، والمقربة من ريال مدريد، فإن الميرنجي يرفض التنازل عن أي من الثنائي، في إطار خطته لتدعيم خط هجومه.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يدريس بيع بعض من نجومه الحاليين، من أجل تمويل صفقتي هالاند ومبابي.

فبالنسبة لمبابي، فإن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2022، ولم يتم التوصل لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد حتى الآن، وقد يضطر النادي الباريسي لبيعه في الصيف المقبل، حتى لا يرحل مجانًا في الصيف التالي.

وأوضحت الصحيفة، أن مبابي يرغب في أن يكون قائد مشروع سان جيرمان، لكن هذا الأمر لن يكون سهلًا، في ظل وجود نيمار، والتخطيط للتعاقد مع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو.

أما بالنسبة لهالاند، فأكدت الصحيفة، أن علاقة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بإدارة بوروسيا دورتموند رائعة، وبالتالي سيكون الملكي على علم بآخر المستجدات في ملف النجم النرويجي.

ويملك هالاند شرطًا جزائيًا في عقد، بقمية 75 مليون يورو، يحق تفعيله في صيف 2022.واختتمت الصحيفة، بأن هالاند ووالده ووكيله مينو رايولا، يرحبون بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن بعد موسم من الآن على الأقل، كي يكون هناك فرصة أكبر للاعب للتطور.