"حماس" تنعى الأكاديمي في الجامعة الإسلامية ماجد الفرا

...
الأكاديمي في الجامعة الإسلامية، الأستاذ الدكتور ماجد الفرا (أرشيف)

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الخميس ، الأكاديمي في الجامعة الإسلامية، الأستاذ الدكتور ماجد الفرا "أبو مروان"، الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت الحركة في بيان صحفي: "إن الراحل الفرا، من مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، كان فقيدنا علمًا من أعلام شعبنا الفلسطيني، وفارسًا من فرسان العلم والمقاومة، ابن مدينة خان يونس المجاهدة، وأحد رموزها".

وأشارت إلى أنّ الفقيد عمل أستاذًا للعلوم الإدارية في الجامعة الإسلامية بغزة، وعميدًا لكلية التجارة فيها، ثم رئيسًا لفرع الجنوب فيها، ثم نائبًا لرئيس الجامعة الإسلامية، ورئيسًا لمستشفى السلام، وأمين سر هيئة الزكاة الفلسطينية، بالإضافة إلى عشرات المناصب الإدارية والعلمية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

وذكر البيان أن الراحل الفرا كان نموذجًا في الجندية والقيادة في ميادين العلم والعمل والجهاد والدعوة إلى الله عز وجل، والعمل من أجل الإسلام وقضية فلسطين.

وسألت "حماس" الله -عز وجل- أن يتقبله عنده في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يتغمّده برحمته ومغفرته الواسعة، وأن يحسن عزاء عائلته وأبنائه وأهله وذويه ومحبّيه، وأن يرزقهم الصبر والسلوان.

المصدر / فلسطين أون لاين