"حَمّاد" يدعو للاحتجاج على اتفاقية الغاز لهذا السبب!

...

طالب عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" فتحي حماد بضرورة عرض السلطة الفلسطينية تفاصيل اتفاقية الغاز التي وقعتها، على الشعب الفلسطيني صاحب الحق في الغاز.

ودعا حماد في حوار متلفز بثته فضائية الأقصى، أبناء الشعب الفلسطيني للاحتجاج على اتفاقية الغاز للحفاظ على حقهم بهذا الغاز.

وفي سياق آخر أوضح حماد أن قرار الانتخابات حصل على أغلبية ساحقة لدى حماس في الأقاليم الثلاثة، موضحا أن حماس لم تحسم موقفها بعد بشأن شكل مشاركتها في الانتخابات القادمة.

ولفت إلى أن الخيار المفضل لدى حماس هو القائمة الموحدة مع الفصائل التي تتوافق مع الحركة في خيار المقاومة، مشيرا إلى أن الانتخابات هي أمل الشعب الفلسطيني ليتوحد ضد الاحتلال ويتمسك بالثوابت الوطنية والمقدسات.

وشدد على أن المقاومة مشروعة بكافة أشكالها الشعبية والمسلحة في سبيل الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، مؤكدا على ضرورة وقف التنسيق الأمني كاملا وإنهائه وأن لا تسمح السلطة للاحتلال بالاعتقالات.

وقال حماد: "مرسوم الحريات يجب حمايته بوقف التنسيق الأمني ومنع العدو من دخول الضفة للاعتقال".

وأوضح أن الانتخابات الداخلية مبدأ راسخ في حماس لاختيار قيادة الحركة بشفافية ونزاهة، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من انتخابات الحركة انتهت وتم اختيار القيادات الميدانية الدعوية في القطاع.

 

المصدر / فلسطين أون لاين