حماس تثمن الروح الوطنية التي تضمنها بيان مركزية فتح

...
صورة أرشيفية

ثمنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الروح الوطنية التي تضمنها بيان اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الأخ الرئيس أبو مازن أمس الخميس الأول من أكتوبر.

وأكدت الحركة في تصريح صحفي مضيها في طريق إنجاز الوحدة الوطنية وتحقيق الشراكة الوطنية الكاملة، والتزامها بالإسراع مع الكل الوطني في تنفيذ وتطبيق مخرجات وقرارات اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بتاريخ الخميس 3 سبتمبر 2020م.

وشددت على أنه بوحدتنا الوطنية نفشل المؤامرات والصفقات المشبوهة، وصولاً إلى تحقيق حلم شعبنا في التحرير والعودة والاستقلال.

وكانت اللجنة المركزية لحركة "فتح" صادقت في ختام اجتماع عقدته، مساء الخميس، برئاسة الرئيس عباس على التوافقات التي تمت مع وفد حركة "حماس".

وأطلع أعضاء اللجنة جبريل الرجوب، وروحي فتوح، وعزام الاحمد، المجتمعين على حيثيات وتفاصيل الحوارات التي جرت مع حركة حماس وفصائل منظمة التحرير الفلسطينة واللقاءات في كل من اسطنبول والدوحة والقاهرة وعمان.

وفوضت اللجنة المركزية جبريل الرجوب وروحي فتوح وعزام الاحمد بمواصلة العمل لإنضاج العملية الانتخابية وصولاً لإصدار المراسيم ذات العلاقة بأسرع وقت ممكن.

كما رحبت بنتائج الاجتماعات التي جرت، مشددة على أهمية التوافق على اجراء الانتخابات العامة الفلسطينية كمدخل لانهاء الانقسام، وتوحيد الموقف الفلسطيني خاصة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا الوطنية.

المصدر / فلسطين أون لاين