الاحتلال يعتقل مواطناً بالقدس بعد الاعتداء عليه

...
صورة أرشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مواطناً بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح قرب باب الساهرة أحد أبواب القدس القديمة.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اقتادت الشاب إلى مركز شرطة الاحتلال في شارع صلاح الدين بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وزعمت قوات الاحتلال أنها اعتقلت الشاب واعتدت عليه بدعوى محاولة طعن.

وصعدت حكومة الاحتلال في الآونة الأخيرة من استهدافها للمقدسيين من خلال عمليات الاعتقال اليومية التي تطال العشرات من الشبان ولا سيما المرابطين منهم.

كما ويستهدف الاحتلال المقدسيين من خلال عمليات الإبعاد التي طالت العشرات منهم واستهدفت العديد من الرموز والقيادات والمرابطين والمرابطات.

وتهدف حكومة الاحتلال من خلال تلك الممارسات القمعية إلى تفريغ مدينة القدس المحتلة وإجبار سكانها على الانتقال للعيش العمل في مناطق أخرى، وترك الأقصى لقمة سائغة أمام الأطماع الاستيطانية.

وتواصل قوات الاحتلال اعتقالاتها اليومية للمواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تداهم خلالها منازلهم وتخرب محتوياتها وترهب سكانها.

ووفق تقرير دوري يصدره المكتب الإعلامي لحركة "حماس" في الضفة الغربية، ارتكبت قوات الاحتلال (1655) انتهاكا، شملت اعتقال (393) مواطنا، بما يشكل ضعف عدد المعتقلين في شهر يونيو الذي سبقه.

المصدر / فلسطين أون لاين