"الأونروا" تعلن إعادة فتح مراكز تسليم المساعدات في المناطق "الخضراء"بغزة

...

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إعادة فتح مراكز تسليم المساعدات الغذائية، في المناطق المصنفة "خضراء" في قطاع غزة.

وقالت الأونروا في بيان وصل "فلسطين أون لاين" اليوم الخميس، أنها "استأنفت توصيل المساعدات الغذائية يوم الخميس 10 سبتمبر الجاري، من خلال إعطاء الأولوية للاجئين في مناطق الحجر الصحي في منازلهم، وفي 15 سبتمبر 2020 استأنفت الأونروا توصيل المساعدات الغذائية للعائلات المستحقة في منازلهم بواسطة موظفي الأونروا وشاحناتها عبر 21 مركز توزيع متنقل.

وأوضحت أنه وحتى اليوم 24 سبتمبر، قامت بتوصيل المساعدات الغذائية لـ 17,000 عائلة، بزيادة عدد مراكز التوزيع المتنقلة من خلال تخصيص 10 مراكز توزيع متنقلة جديدة ليصبح عددها الاجمالي 31 مركزا، وذلك من أجل دفع عملية توصيل المساعدات الغذائية وتسريعها والوصول إلى عدد أكبر من العائلات بشكل يومي".

وأضافت: "ابتداءً من يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020، سيفتح 11 مركزا من المراكز الثابتة في المحافظات المصنفة على أنها مناطق خضراء (غزة والوسطى وخان يونس ورفح)".

ودعت الأونروا المواطنين بالبقاء بمنازلهم حتى يتم التواصل معهم، وتبليغهم بالوقت والطريقة التي سيتلقى من خلالها المساعدة الغذائية.

كما ودعت المواطنين لضرورة وضع كمامة تغطي الفم والأنف عند الحضور لتلقي المساعدة الغذائية.

المصدر / فلسطين أون لاين