طالع.. بماذا هددت "الأذرع العسكرية للمقاومة" حال تكرر العدوان على غزة؟

...
صورة أرشيفية

قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، الأربعاء، إنها "لن تسمح للاحتلال الإسرائيلي باستهداف شعبنا ومواقع المقاومة".

وتابعت في بيان صحفي: "لن نسمح للعدو باستهداف شعبنا ومواقعنا "، مهددة الاحتلال بقولها: "فالقصف بالقصف، وردنا على الغارات الإسرائيلية الذي كان اليوم حاضرا، سيبقى حاضرا لمواجهة أي عدوان".

وقصفت فصائل المقاومة الفلسطينية مواقع عسكرية ومستوطنات للاحتلال الإسرائيلي محاذية لقطاع غزة إثر عدوان الاحتلال على القطاع.

بدورها، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، على أن قيادة المقاومة الفلسطينية قالت كلمتها، مشددة على أن "الاحتلال سيدفع ثمن أي عدوان على شعبنا أو مواقع المقاومة"، موضحة: "كان وسيظل الرد مباشرا، فالقصف بالقصف، وسنزيد ونوسع من ردنا بقدر ما يتمادى الاحتلال في عدوانه".

كما أكدت "‏سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" أنه "في رد من المقاومة على قصف مواقعها وفي إطار معادلة القصف بالقصف، أطلقت المقاومة رشقات صاروخية تجاه مواقع ومستوطنات الاحتلال في غلاف غزة".

أما "ألوية الناصر صلاح الدين" الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، فقالت: "المقاومة اليوم أثبتت أن زمن الصمت قد ولى؛ والنار سنقابلها بنار أشد وأكبر ونحن من سننهي أي جولة قادمة وليعلم العدو أن حديثنا من الآن لن يكون إلا عبر فوهات بنادقنا وراجماتنا".

المصدر / فلسطين أون لاين