تقصفت مواقع للمقاومة في قطاع غزّة

قصف غزة.. هكذا احتفلت (إسرائيل) بالتطبيع العربي

...
قصف الاحتلال لقطاع غزة (وكالات)

شنّت فجر يوم الأربعاء، طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية والمروحية سلسلة غارات على أهداف مختلفة في محافظات قطاع غزّة، ما أدى لإصابة اثنين من المواطنين بجراحٍ طفيفة، وأضرار مادية بالغة.

فيما ردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق 13 صاروخاً بحسب اعتراف الاحتلال صوب مستوطنات غلاف قطاع غزّة، تزامناً مع القصف "الإسرائيلي" لمواقع تابعة للمقاومة.

وطال قصف الاحتلال موقع "عسقلان" التابع لـ "كتائب القسام" الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" والواقع في بلدة "بيت لاهيا" شمالي قطاع غزة ما تسبب في دمار كبير في الموقع المستهدف، بالإضافة إلى أضرار في منازل المواطنين المحيطة به.

كما قصفت طائرات الاحتلال موقع "التل" التابع لـ "كتائب القسام"، والواقع غربي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة بعدد من الصواريخ.، ما تسبب القصف بأضرار كبيرة في الموقع المستهدف.

كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية موقع "الجعبري" لتابع لكتائب القسام شرقي بلدة جباليا شمالي قطاع غزة، متسببة باضرار كبيرة في الموقع.

وتصدت المضادات الأرضية للمقاومة للطائرات المروحية الإسرائيلية المغيرة.

وبعد توقف القصف وصدور بيان لجيش الاحتلال - أي وقف الغارات- جددت طائرات الاحتلال قصفها لمواقع تابعة للمقاومة في قطاع غزّة.

وقال موقع "خدشوت بيتخون سديه" العبري عقب استهداف الموقع: "إنّ الجيش الإسرائيلي يقصف من جديد أهدافًا في قطاع غزّة".

 يُذكر أنّ الناطق باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، قال في ساعة مبكرة من فجر يوم الأربعاء، إنّ "طائرات ومروحيات حربية أغارت على عدة أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزّة.

المصدر / فلسطين أون لاين