في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا

تعادل مثير يحسم قمة العين الإماراتي والسد القطري

...

تعادل العين الإماراتي مع نظيره السد القطري بثلاثة أهداف لمثلها، الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

بادر العين في افتتاح التسجيل بهدف مُبكر أحرزه الكونغولي لابا كودجو فودوه عند الدقيقة 5، ثم عادل السد النتيجة عبر أكرم عفيفي في الدقيقة 35.

ولم تمضِ سوى خمس دقائق حتى أعاد الكازاخي باويرزهان إسلام خان فريقه العين للتقدم، من تسديدة قوية ومركزة عجز حارس مرمى السد عن التصدي لها.

في شوط المباراة الثاني، نزل السد بكل ثقله وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 55، بواسطة نجمه الإسباني سانتي كازورلا الذي حول بذكاء تمريرة من زميله أكرم عفيفي داخل مرمى العين.

ونجح المهاجم الجزائري بغداد بونجاح مع حلول الدقيقة 60 في وضع السد بالمقدمة للمرة الأولى في اللقاء، من تمريرة حاسمة قدمها الكوري الجنوبي نام هي.

وجاء رد الفريق الإماراتي سريعًا، بعد كرة ثابتة مرفوعة من بندر الأحبابي، ضربت رأس لاعب السد خوخي بوعلام ودخلت مرماه بالخطأ.

وبهذه النتيجة، ظل السد متصدرًا لترتيب فرق المجموعة برصيد خمس نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن العين صاحب المركز الثاني.

وفي مواجهة أخرى جرت بنفس التوقيت لحساب المجموعة الثالثة، تغلب الدحيل القطري على نظيره الشارقة الإماراتي بهدفين لهدف.

وسجل للدحيل كل من المعز علي عبدالله ورامين رضائيان في الدقيقتين 41 و51، فيما أحرز هدف الشارقة الوحيد البرازيلي ايجور كورونادو في الدقيقة 54.

المصدر / وكالات