الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

...
جنود الاحتلال يعتقلون أحد المواطنين الفلسطينيين (أرشيف)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

ففي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب معتز جمعة جدال أبو محيميد (29 عامًا)، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته في منطقة الفرديس شرق بيت لحم.

وأصيب فجر اليوم، الشاب أحمد عبد أبو عكر (32 عاما) من مخيم عايدة شمال بيت لحم، برصاصة في القدم أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي، عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين على البرج العسكري في محيط مسجد بلال بن رباح، أطلقوا الرصاص باتجاه المواطن أبو عكر، ما أدى إلى إصابته برصاصة في القدم، نقل إلى إثرها لأحد مستشفيات بيت لحم لتلقي العلاج. 

يشار إلى أن عددا من المواطنين تعرضوا إلى إطلاق الرصاص أثناء مرورهم بالقرب من البرج العسكري في محيط مسجد بلال بن رباح، كان آخرها فتى من عائلة أبو عاهور من بيت لحم.

وفي جنين أصيب صباح اليوم، مواطن بعيار ناري بالساق من مثلث الشهداء واعتقل آخر، خلال مداهمات نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت مصادر محلية، أن الشاب مجد مازن عصاعصة (١٨عاما)، أصيب بعيار ناري بالساق وتم نقله الى مستشفى جنين الحكومي بعد اقتحام قوات الاحتلال قرية مثلث الشهداء جنوب جنين، حيث تم اعتقال الشاب ايهاب حاتم عصاعصة بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأسير المحرر شادي بدر العمور (29 عاما) بعد أن داهمت منطقة رقعة شرق بلدة يطا.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة بيت عوا جنوبا ومخيم العروب شمالا وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

المصدر / فلسطين أون لاين