بالصور هكذا استقبلت لبنان رئيس حماس في ظل كورونا!

...
جانب من استقبال هنية

وصل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس،  إسماعيل  هنية الجمهورية اللبنانية، مساء اليوم، على رأس وفد قيادي مركزي من الحركة.

وكان في استقبال هنية ووفد حماس، مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله حسن حب الله  وشخصيات لبنانية.

ووصل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، ووفد قيادي في الحركة، العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، لحضور اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، وعقد لقاءات مع مسؤولين لبنانيين وفلسطينيين.

ويضم الوفد المرافق، رئيس حركة "حماس في الخارج" الدكتور ماهر صلاح، ورئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية في الحركة عزت الرشق، ورئيس مكتب العلاقات الوطنية في الحركة حسام بدران.

وكان في استقبال وفد الحركة سفير دولة فلسطين أشرف دبور، ومسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله النائب السابق حسن حب الله، إضافة إلى ممثل "حماس" في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وعضو العلاقات العربية والإسلامية أسامة حمدان، وعدد من قيادة "حماس" في لبنان.

ومن المنتظر أن يحضر هنية المؤتمر الذي يعقده الأمناء العامّون للفصائل الفلسطينية، بالتزامن في بيروت ورام الله.

كما يتحضر وفد "حماس" لإجراء عدد من اللقاءات مع المسؤولين اللبنانيين والفلسطينيين، إضافة إلى أنشطة سياسية سيُعلن عنها لاحقاً.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أصدرت حركة "حماس" في لبنان بيانا، أعربت فيه عن تفاؤلها بأن تكون الزيارة دفعاً جديداً إلى الأمام بالعلاقات الفلسطينية اللبنانية، و"بما يسهم في حفظ أمن لبنان واستقراره، وتحسين الوضع الاجتماعي والإنساني للاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم إلى مدنهم وقراهم التي هُجّروا منها".

IMG-20200901-WA0093.jpgIMG-20200901-WA0093.jpg
IMG-20200901-WA0092.jpg
IMG-20200901-WA0092.jpg
IMG-20200901-WA0094.jpg

 

المصدر / فلسطين أون لاين