القوى الفلسطينية تستنكر تدشين خط طيران بين (تل أبيب) وأبو ظبي

...
صورة أرشيفية

استنكرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية في فلسطين، الإعلان عن تدشين خط الطيران المباشر بين دولة الاحتلال وأبو ظبي والذي يبدأ اليوم بالطائرة التي تحمل وفدا إسرائيليا وامريكيا في مظهر احتفالي يستفز مشاعر الشعب الفلسطيني والشعوب العربية وكل الاحرار في العالم.

 

وقالت اللجنة في بيان تلقى موقع "فلسطين أون لاين" نسخة عنه: "هذا الفعل يشكل خروجًا عن قرارات الاجماع العربي ومكافأة لنتنياهو وحكومته على جرائمهم اليومية ضد ابناء الشعب الفلسطيني".

 

كما استنكرت سماح المملكة السعودية للطائرة بالمرور من أجوائها واعتبار أنها رحلة عادية لخطوط طيران من دولة صديقة، في كسر لقواعد قرارات المقاطعة العربية ومحاصرة الاحتلال.


وأكدت على أن إصرار الامارات المتحدة وغيرها من دول تسير في ركب التطبيع مع دولة الاحتلال سيصطدم بالواقع الذي لن يتغير وهو أن الاحتلال كان وسيبقى عدواً للعرب ولكل الاحرار في العالم وان العلاقة معه لا تمنح هذه الدول الا الخيبة والتورط اكثر في مستنقع التطبيع والتعاون والتحالف مع دولة الشر والعنصرية.

 

وقالت: "ما زلنا نثق بأمتنا العربية واحرار العالم، وندعو شعب الامارات الشقيق وشعوب العالم العربي الي رفض التطبيع والمطبعين والتمسك بالحق والعدالة والانتصار لتضحيات الشعب الفلسطيني والامة".

 

وأضافت: "لن تجني دولة الإمارات وغيرها من سماسرة التطبيع سوى الخيبة والعار الذي سيسجله التاريخ على جبين كل مفرط بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية".

المصدر / فلسطين أون لاين