أندية غزة توجه خطاباً للرجوب

...
IMG_20191013_121154.jpg
غزة/ علاء شمالي:

أرسل عدد من رؤساء أندية غزة خطاباً لجبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم تشرح فيه الوضع الحالي للأندية في ظل معاناتها المستمرة من الأزمات المالية المتعاقبة قبل بداية الموسم القادم 2020-2021 الذي سينطق يوم 25 من شهر سبتمبر القادم.

وناشدت أندية غزة في خطابها الرجوب، ضرورة المساهمة في وضع حلول لهذه الأزمات ومساعدتها بإعادة صرف منحة المجلس الأعلى التي لم تُصرف الموسم الماضي، والبحث عن رعاية مالية من الشركات الكبرى للدوري الممتاز على غرار المواسم الماضية.

وتنتظر أندية غزة رد الرجوب على خطابها خلال اليومين القادمين في ظل بداية مرحلة الإعداد التي تسبق انطلاق الموسم الجديد.

وقال مصدر مطلع لـ"فلسطين": إن رؤساء أندية غزة سيجتمعون لدراسة الوضع الحالي والأزمات المالية بما فيها رد الرجوب على خطابها.

وستحاول أندية غزة خلال اجتماعها المرتقب اتخاذ قرارات ملائمة للوضع الحالي التي تعيشه في هذه الفترة، إضافة لوضع رؤية موسعة لعمل الأندية خاصة على الصعيد المالي وعقود اللاعبين والعلاقة بين الأندية.

يشار إلى أن أندية غزة اجتمعت أكثر من مرة بهذا الخصوص دون أن يطرأ أي تغيير أو معالجات للأوضاع الحالية سوى ارتفاع وزيادة الأزمات المالية التي تتعاقب من موسم لآخر، خاصة مع قرب الانتخابات القادمة لاختيار مجلس جديد لاتحاد كرة القدم للدورة القادمة 2020-2024.