حالة الطقس.. أجواء صيفية وارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة

...
(أرشيف)

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة في فلسطين اليوم السبت، وأن تسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

والأحد؛ لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الإثنين المقبل حيث تسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

والثلاثاء، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

المصدر / فلسطين أون لاين