محدث 4 إصابات بقصف الاحتلال لقطاع غزة

...
الأناضول

أصيب أربعة مواطنين جراء غارات شنّتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، على مواقع تتبع المقاومة الفلسطينية وأراضٍ زراعية في قطاع غزة.

وبدأت الغارات في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح السبت، تم خلالها قصف مواقع وأراضٍ زراعية ما أسفر عن إصابة أربعة مواطنين، بينهم طفلان وسيدة حامل.

وبحسب مصادر محلية، فإن السيدة أصيبت إثر استهداف الاحتلال أراضٍ زراعية في بيت حانون شمال القطاع، وتم نقلها إلى المشفى لتلقي العلاج الطبي، كذلك قصفت طائرات الاحتلال هدفًا مجهولًا بالقرب من دوار التعليم غرب مدينة بيت لاهيا شمال القطاع، بالإضافة إلى استهدف موقعٍ للمقاومة شمال غرب مدينة غزة.

ووسط القطاع، استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين شرق مخيم البريج، بزعم إطلاقهم بالونات، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين، كذلك استهدفت طائرات الاحتلال أرضًا فارغة شرق المخيم نفسه، ما أسفر عن إصابة طفلين شقيقين تم نقلهما إلى المشفى.

وفي جنوب القطاع، استهدفت طائرات الاحتلال بصاروخٍ واحد على الأقل موقعاً للمقاومة بجوار الميناء الجديد غرب مدينة خانيونس، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

المصدر / فلسطين أون لاين