تشامبيونز يتوج بلقبي بطولتي الأكاديميات لفئتي 11 و13 سنة

...
تشامبيونز يتوج ببطولة الأكاديميات.jpg
غزة/ علاء شمالي:

 

توِّج فريقا أكاديمية تشامبيونز بلقبي بطولتي الأكاديميات الأولى لكرة القدم للفئات العمرية التي نظمها اتحاد كرة القدم خلال الأيام الماضية بمشاركة (7) أكاديميات من غزة.

وحقق فريقا تشامبيونز كأس بطولة الفئات العمرية تحت سن (11 عاماً) و(13 عاماً) بعد فوزه على فريقي أكاديمية المحترفين لنفس الفئتين، في المباراتين اللتين أقيمتا أمس على ملعب اليرموك بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعبد السلام هنية، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

ونجح فريق أكاديمية تشامبيونز في الفوز على فريق أكاديمية المحترفين لمواليد 2008-2009 بركلات الترجيح (2-0) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي.

وفي المباراة الثانية لمواليد 2006-2007 حقق فريق أكاديمية تشامبيونز فوزاً مثيراً على فريق أكاديمية المحترفين بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد سليمان.

أدار مباراتي نهائي البطولتين طاقم تحكيمي مكون من الدولي سامح القصاص وخالد الشيخ خليل.

وتم تتويج فريقي أكاديمية تشامبيونز بكأسي البطولتين والميداليات الذهبية فيما حصل لاعب أكاديمية المحترفين مصطفي الطوط على جائزة هداف بطولة مواليد 2008-2009، فيما حصل لاعب أكاديمية تشامبيونز يوسف الجمل على جائزة هداف بطولة 2006-2007.