"الدولفين" وبلدية غزة يناقشان تطوير الرياضات المائية والبيئة

...

زار وفد من إدارة نادي الدولفين للرياضة المائية، د.يحيى السراج، رئيس بلدية غزة، أمس، لمناقشة قضايا تتعلق بتطوير الأنشطة البيئية التطوعية وتعزيز الرياضات البحرية.

وأشاد وفد نادي الدولفين ممثلا بنائب رئيس مجلس الإدارة، وائل بنات، وأمين الصندوق، هيثم السك، وعضو مجلس الإدارة، عماد الحداد، وعضوي الجمعية العامة في النادي، مفيد أبو شمالة، وريم جعرور، بجهود البلدية في تطوير البنية التحتية في قطاع غزة والخدمات المقدمة للجمهور.

وقال بنات إن جهود البلدية في تطوير المرافق الحيوية في القطاع ظاهرة للعيان في شاطئ مدينة غزة، والطرقات والنظافة والتشجير، وغيرها، رغم قلة الإمكانات.

واستعرض بنات أهم إنجازات النادي التي تمت بالتعاون مع بلدية غزة منذ تأسيسه عام 2009 ممثلة في الإنقاذ البحري وحملات التوعية البيئية، وجهود الحفاظ على البيئة البحرية، ونشر الرياضات المائية، مؤكدًا أن الدولفين هو النادي الفلسطيني الوحيد المتخصص في الرياضات المائية.

وقال بنات إن النادي يخطط لإطلاق مشروع كبير يستهدف زيادة المساحات الخضراء في قطاع غزة، سيعلن عنه بعد عيد الأضحى، بما يفسح المجال لكل الفلسطينيين بالمساهمة فيه.

من جانبه أشار السراج إلى دور البلدية في رعاية الأنشطة المجتمعية التي تهدف إلى تطوير الرياضة والبيئة، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين البلدية ومؤسسات المجتمع المدني، مؤكدًا جهوزيتها للتعاون مع الدولفين في هذا المجال.

 

المصدر / فلسطين أون لاين