اتحاد دير البلح يُكرم فريقه لكرة اليد بعد فوزه ببطولة "جوال"

...
نادي اتحاد دير البلح لكرة اليد
دير البلح- فاطمة عصمت بشير

نظم نادي اتحاد دير البلح بمقر النادي دير البلح حفلاً لتكريم فريقه لكرة اليد بعد فوزهم بدوري جوال لكرة اليد لأول مرة.

وخلال حفل التكريم، أشاد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية بإنجاز النادي، وحصوله على الدوري لأول مرة، مثنيًا على الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في الفريق ومن خلفهم الجنود المجهولين في الادارة والجهاز الفني.

وأشار إلى أن لجنة متابعة العمل الحكومي وفرت مبلغ 120 ألف دولار لتوسيع مستشفى شهداء الأقصى ونقل النادي من مكانه الحالي إلى مكان يليق بمستواه الفني والرياضي.

وعبر رئيس اتحاد كرة اليد جمال أبو يوسف عن امتنانه لنادي الاتحاد الذي أدخل الفرح في نفوس الأهالي في مدينة دير البلح، قائلًا:" نأمل أن تصبح كرة اليد رياضة مهمة وتنتشر بحجم انتشار كرة القدم ويصبح الاهتمام بها عالميًا".

بينما أشار رئيس نادي اتحاد دير البلح معاذ أبو سليم لفتح باب التسجيل في الجمعية العمومية للشباب من كلا الجنسين من أجل الحصول على شباب قادرين على تحمل المسؤولية, موضحاً أن قرارات النادي تأتي في ظروف مالية وإدارية صعبة في اطار المحافظة على الحقوق التاريخية للنادي خاصة ولأهالي مدينة دير البلح عامة.

فيما أكد مدير التسويق والإعلان في شركة جوال محمد الشرفا على مواصلة  شركته الرعاية الكاملة للبطولات الرياضية بكافة أشكالها.

المصدر / فلسطين أون لاين