"النقابات الصحية" تجتمع بمسئولي "الصحة" بغزة

...
صورة جانبية من اللقاء

اجتمع رؤساء النقابات الصحية في محافظات قطاع غزة، بالوكيل المساعد لوزارة الصحة، أسامة قاسم، بحضور طاقم الوزارة والمدراء العامون.

وأعرب وفد النقابات عن تقديره العميق للجهود الجبارة التي تبذلها "الصحة" في مكافحة فيروس كورونا، مؤكدا على ثقته الكبيرة بكافة الاجراءات الوقائية والفعالة التي اعتمدتها الوزارة في انتشار المرض.

كما وأعربوا عن دعمهم المطلق لجميع الكوادر العاملة في كافة المراكز الصحية على امتداد محافظات الوطن، واصفين الطواقم الطبية التي تعمل في مراكز الحجر الصحي بـ"الطواقم الشجاعة"، أخذت على عاتقها حماية الأمن الطبي للشعب الفلسطيني.

وقد صرحت النقابات الصحية خلال اللقاء بأنها ستسخر كل إمكانياتها لدعم برامج الوقاية ومكافحة انتشار المرض، مبدية في السياق جهوزيتها التامة لدعم وإسناد الطواقم الطبية العاملة على اختلاف تخصصاتها.

وناقش المجتمعون سبل التعاون ودور النقابات في أي خطط طوارئ يمكن أن تسهم في دعم برامج الوزارة وخططها الوقائية ضد مرض كورونا.

بدوره شكر الوكيل المساعد قاسم الوفد النقابي، معربا عن شكره وتقديره للمبادرة النقابية والخطوات البناءة في التنسيق بين الوزارة والنقابات الصحية.

وقد سلم الوفد النقابي لوزارة الصحة طرودا شخصية لتوزيعها على كافة الكوادر الطبية العاملة في مراكز الحجر الصحي الممتدة في كل محافظات الوطن.

المصدر / فلسطين أون لاين