بحر يشيد بإقرار البرلمان التركي موازنة تشغيلية لمشفى الصداقة بغزة

...
النائبُ الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر (أرشيف)

عَبَر النائبُ الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر عن اعتزازه وفخره بإقرار البرلمان التركي موازنةً تشغيليةً للمستشفى التركي الذي أقامته تركيا في قطاع غزة، موجهاً الشكر لتركيا شعباً وبرلماناً وحكومةً لما تُقدمه للشعب فلسطيني من دعمٍ وعونٍ.

وقال بحر في رسالة وَجهها لرئيسِ البرلمان التركي مصطفى شنطوب، إن إقرار البرلمان التركي للموازنة يأـتي في وقت فيه الشعب الفلسطيني بأمس حاجة للدعم وتعزيز صموده، خاصةً وأنه لا يزالُ يعاني من الحصار والعدوان المتواصلين من قِبل الاحتلال الإسرائيلي في مخالفةٍ واضحة لأبسط القوانين والمواثيق الدولية.

ولفت إلى ما يُعانيه قطاع غزة من نقص شديد في عدد الأَسرة وكثير من الاختصاصات الطبية، علاوة عن الأدوية والمستهلكات الطبية.

ودعا بحر رئيس البرلمان التركي بالإسراع في صرف الموازنة التشغيلية، من أجل أن تقوم الطواقم الطبية والفنية بالبدء في تقديم الخدمات الطبية لأبناء الشعب الفلسطيني، بهدف تعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني والذي يقاوم المحتل الغاشم وفق ما أقرته القوانين الدولية والشرائع السماوية.

وأشاد في ذات الوقت، بالدعم التركي المستمر والمتواصل لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني، آملاً أن تحذو كل الدول الإسلامية والعربية وأحرار العالم حذو تركيا في ذلك.

المصدر / فلسطين أون لاين