سلطة الأراضي تناقش خطة الطوارئ وتصدر قرارات هامة

...
جانب منالاجتماع

ناشقت سلطة الأراضي الفلسطينية في قطاع غزة،في اجتماع لها اليوم،  خطة عمل الطوارئ بنظام الدوام الجزئي  خلال الفترة الحالية لضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالحد الأدنى والحفاظ على سلامة المواطنين والموظفين، في ظل استمرار "أزمة كورونا".

 

ودعا ماهر أبو صبحة رئيس سلطة الأراضي، الذي ترأس الاجتماع، الموظفين الى اتخاذ اعلى درجات الوقاية والحذر خلال  الاحتكاك مع الجمهور والعمل على انجاز المعاملات حسب النظام.

كما أقر رئيس سلطة الأراضي خطة عمل طوارئ على ثلاثة مراحل في حال تطلب الأمر ذلك، مؤكداً على أن طبيعة التطورات ستفرض آليات التعامل والدوام للموظفين..

وأصدر  أبو صبحة قراراً بوقف  المعاملات المساحية الميدانية الا  للضرورة ووقف معاملات خروج موظفي الإدارة العامة لتسجيل الأراضي  والعقارات الطابو لتوقيع المواطنين في المنازل.

وأصدر المسؤول الحكومي قرارً باستمرار عمل فرق وطواقم التفتيش والمتابعة لمنع أي تعديات جديدة على الأراضي الحكومية ومعالجة التعديات حسب الأنظمة  المعمول بها، معرباً عن تمنياته السلامة لكل أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما أعطى رئيس سلطة الأراضي التعليمات بفتح صالة الاستقبال الجديدة وتقديم الخدمات من خلالها رغم عدم جاهزيتها بشكل كامل لتخفيف الازدحام في الصالة البديلة وذلك للحفاظ على سلامة المراجعين.

 وأوضح أن العمل جاري خارج أوقات الدوام الرسمي لاستكمال العمل في صالة الاستقبال وتجهيزها بشكل نهائي.

المصدر / فلسطين أون لاين