الطقس: أجواء باردة ومنخفض جديد يصل الثلاثاء

...
(أرشيف)

توقع الراصد الجوي أن يستمر تأثر فلسطين بالمنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة، لذا يبقى الجو غائما جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة: يكون الجو غائما وبارداً إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الطقس، يوم غدٍ الأحد، غائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والإثنين، يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر فلسطين الثلاثاء المقبل، بمنخفض جوي جديد مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم عاصفا وباردا إلى شديد البرودة، ومغبرا احيانا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، واعتباراً من ساعات الظهيرة تسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا.

المصدر / فلسطين أون لاين