شقيق بوغبا يؤكد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد

...
الفرنسي بول بوغبا

أكد ماتياس، شقيق الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبة شقيقه في الرحيل عن جدران ملعب أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم بوغبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في الموسم الحالي بسبب الإصابة، والانتقادات التي تعرض لها منذ الموسم الماضي.

وقال ماتياس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الجميع يعرف أن بوغبا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد".

وأضاف: "أين سيذهب؟ هذا هو قراره في النهاية، هو يريد إحراز الألقاب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهذا غير متاح في مانشستر يونايتد".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط عن تشلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، كما فشل في التأهل إلى النسخة الحالية من البطولة.

ولم يكن ماتياس هو الأول الذي يتحدث عن رغبة بوغبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث سبقه مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، في وقت سابق، إذ أكد أن بوغبا يريد الرحيل عن النادي الإنجليزي، متهماً إياه بأنه بات مصدرا للفشل لأي لاعب يرتبط اسمه به في الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، فإن إدارة مانشستر يونايتد بدأت في البحث عن بدلاء للدولي الفرنسي الذي بات قريباً من الرحيل عن الفريق بعد كأس أمم أوروبا صيف العام الحالي، حيث ارتبط اسم النادي بالتعاقد مع جيمس ماديسون، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، وأدريان رابيو وآرون رامسي، نجمي يوفنتوس الإيطالي.

المصدر / وكالات