الهباش يلتقي صحفيين إسرائيليين "لمواجهة صفقة القرن"!

...
صورة من لقاء الهباش بالإسرائيليين في رام الله

التقى مستشار رئيس السلطة الفلسطينية وقاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش، مجموعة من الصحفيين الإسرائيليين بمدينة رام الله، برره بأنه يأتي ضمن إطار سعي قيادة السلطة لمواجهة صفقة القرن.

وقال الهباش في تدوينة له عبر فيسبوك، إن اللقاء يهدف لعرض الرواية والرؤية الفلسطينية لتحقيق (السلام) العادل والشامل على أساس يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وتابع:" ولكي يعلم الإسرائيليون قبل غيرهم أن الاحتلال والسلام لا يجتمعان، وأن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين هو السبيل الوحيد للسلام والأمن والاستقرار".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من اللقاء الذي جمع الهباش مع مجموعة الصحفيين الإسرائيلييين وعبروا عن رفضهم لذلك.

وتواصل السلطة الفلسطينية وقيادتها التنسيق الأمني مع الاحتلال، والعمل المشترك، إلى جانب عقد اللقاءات مع الشخصيات الإسرائيلية والتي كشف مؤخرا عن واحد منها تم عقده في مدينة "تل أبيب" المحتلة، شارك فيه شخصيات من "لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي" التابعة لمنظمة التحرير.

وتأتي هذه اللقاءات على عكس التصريحات التي تطلقها قيادة السلطة الفلسطينية لمواجهة صفقة القرن الأمريكية، والخطط الإسرائيلية الهادفة لضم أجزاء واسعة من الضفة الغربية وإعلان السيادة المطلقة عليها.

المصدر / رام الله/ فلسطين أون لاين: