افتتاح الجولة الـ15 لدوري المحترفين

المُكبر يهزم واد النيص وهلال القدس يتعادل مع البيرة

...
غزة- وائل الحلبي

فرَّط هلال القدس بفرصة ذهبية للقفز للمركز الثاني على جدول ترتيب دوري المحترفين بالضفة الغربية بعدما سقط في فخ التعادل أمام مؤسسة البيرة في إطار الجولة الخامسة عشر من البطولة, التي شهدت فوز جبل المكبر على وادي النيص أول أمس.

لم يفلح هلال القدس في استثمار الفرصة وتقليص الفارق مع مركز بلاطة متصدر الترتيب بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مؤسسة البيرة, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني ظهر أمس.

التعادل السلبي رفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف عن أهلي الخليل وادي النيص صاحبي نفس الرصيد, فيما بقي البيرة في المركز التاسع بوصوله إلى النقطة 17.

وشهد افتتاح الجولة الخامسة عشر فوز مثير لجبل المكبر على وادي النيص بهدف دون رد, ليتقدم المكبر بهذا الفوز للمركز السابع برصيد 20 نقطة, وتجمد رصيد وادي النيص عند 23 نقطة في المركز الخامس متأخراً بفارق الأهداف عن هلال القدس وأهلي الخليل.

وتُستكمل مباريات هذه الجولة اليوم بإقامة ثلاثة مباريات حيث سيكون مركز بلاطة متصدر الترتيب أمام اختبار سهل عندما يستقبل القوات الفلسطينية متذيل الترتيب, فيما يحل ثقافي طولكرم ضيفاً على أهلي قلقيلية, ويلتقي شباب السموع بجاره أهلي الخليل.

وكان اتحاد كرة القدم قرر تأجيل مباراة شباب الأمعري وشباب الخليل لموعد لاحق بعدما كان مقرراً إقامتها اليوم على ملعب الشهيد ماجد أسعد.