للالتحاق بزملائهم في السعودية

مساعٍ لتمكين لاعبي منتخب الشباب من مغادرة غزة

...
غزة- وائل الحلبي

يترقب لاعبو منتخب فلسطين للشباب مغادرة غزة خلال الساعات القادمة عبر معبر رفح البري للحاق بزملائهم في المنتخب الذين سبقوهم إلى السعودية منذ ثلاثة أيام للمشاركة في بطولة كأس العرب.

وكان من المقرر مغادرة ثمانية لاعبين من غزة برفقة مدربهم أحمد عبد الهادي يوم الأربعاء الماضي للوصول إلى القاهرة ومنها إلى الرياض حسب حجز الطيران الذي كان مقرراً الساعة الثانية والنصف من فجر أمس.

ويسعى اتحاد كرة القدم لتسريع سفر اللاعبين صباح غداً على أن يصلوا إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء على أقل تقدير, لكنهم لن يشاركوا في المباراة الأولى للمنتخب أمام المنتخب السعودي صاحب الأرض في حالة وصولهم يوم الثلاثاء وهو نفس موعد المباراة.

1 - مساعٍ لتمكين لاعبي منتخب الشباب من مغادرة غزة غداً1.jpg

وكان الكابتن لؤي الصالحي مدرب منتخب الشباب أعلن عن ضم ثمانية لاعبين من غزة للمنتخب هم محمد جودة وحافظ إرجيلات ومحمد حسنين من خدمات رفح, وخالد النبريص من اتحاد خانيونس, ووسام سلامة من الهلال, والحارس أحمد الللي من خدمات المغازي, وموسى أبو شربين من شباب رفح ومحمد بشير من خدمات البريج.

ويضم وفد المنتخب المتواجد حالياً في السعودية 15 لاعباً فقط بينهم حارس مرمى واحد, مما يعني أن المنتخب سيواجه أزمة في حال عدم اكتمال وصول اللاعبين الغزيين الذي يتواجد بينهم خمسة أساسيين.