أعلنت عن أكبر حملة للتسهيلات المالية

بلدية القرارة تطلق رزمة مشاريع تطويرية بنصف مليون دولار

...

أطلقت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس، رزمة مشاريع تطويرية جديدة في البلدة، بتمويل من صندوق البلديات.

وقال رئيس البلدية إسماعيل الأسطل خلال حفل نظمته البلدية للإعلان عن المشاريع التطويرية بحضور عدد من وجهاء وأهالي القرارة، إن أول هذه المشاريع سيكون رصف شارع وادي العشيبات، وكذلك رصف الشارع بعرض 7 أمتار وطول حوالي1000م.

وأوضح رئيس البلدية بأن هناك مشاريع أخرى تشمل إنارة عدد من مفترقات الطرق الحيوية بالطاقة الشمسية، وإنشاء محطة تحلية للمياه، وتشغيل إحدى آبار البلدية بالطاقة الشمسية.

وأشار إلى أن التكلفة الإجمالية للمشاريع تزيد على نصف مليون دولار، وذلك بتمويل من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية ضمن مشروع تنمية المجتمعات الضعيفة.

وأعرب الأسطل عن شكره لصندوق البلديات والجهات المانحة على تمويلها وتعاونها مع البلدية في خدمة القرارة، مقدرًا تعاون أهالي القرارة مع البلدية في تسهيل تنفيذ المشاريع.

من جهة ثانية، أطلقت بلدية القرارة أكبر حملة للتسهيلات المالية، وذلك مراعاةً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أهالي البلدة.

وذكرت البلدية في بيان لها، أن الحملة تأتي مراعاةً للأوضاع الاقتصادية المتردية للمواطنين، وتشجيعًا لهم لتسوية أوضاعهم المالية.

ودعت المواطنين إلى اغتنام فرصة الحملة والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر وتسديد المستحقات أو تسويتها كي تتمكن البلدية من تقديم خدماتها بالشكل المطلوب.