"كورونا" يحرم مانشستر يونايتد من النيجيري أوديون إيغالو

...
النيجيري أوديون إيغالو

بات من المنتظر أن يحرم فيروس كورونا فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من لاعبه النيجيري الجديد أوديون إيغالو، خلال معسكره التدريبي في إسبانيا، خوفا من إمكانية عدم تمكنه من دخول الأراضي البريطانية لدى عودته، إذا شددت السلطات إجراءات الهجرة بسبب انتشار الفيروس.

وكان إيغالو، الذي خاض تجربة سابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق واتفورد، انضم إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية الأخيرة معارا حتى نهاية الموسم من فريق شنغهاي شينخوا الصيني.

ونقل الموقع الرسمي ليونايتد عن مدربه النرويجي أولي غونار سولسكاير قوله: "أوديون سيبقى في مانشستر لأنه جاء من الصين خلال آخر 14 يوما"، وذلك بسبب الأوضاع في الدولة الآسيوية التي ينتشر بها فيروس كورونا.

وأضاف: "نحن غير متأكدين من أنهم سيسمحون له بالعودة إلى بريطانيا إذا ما غادر البلاد ثانية، ولذا فإنه سيبقى وسيعمل مع مدربه الشخصي، فهناك مخاطر من تشديد الإجراءات على الحدود ونحن لا نريد المخاطرة".

وتسبب الفيروس في وفاة أكثر من 700 شخص في الصين منذ ظهوره في ووهان بإقليم هوبي نهاية العام الماضي، كما تسبب في إغلاق مدن صينية ودخول الآلاف في حجر صحي في عدة دول حول العالم.

المصدر / وكالات