الأحمد: وفد فصائلي في القطاع قريبًا تمهيدًا لزيارة عباس

...
صورة أرشيفية
فلسطين أون لاين

قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد إن وفدًا من كافة الفصائل الفلسطينية سيتوجه قريبًا إلى قطاع غزة تمهيدًا لتوجه الرئيس محمود عباس إليه.

وأوضح الأحمد لإذاعة صوت فلسطين الرسمية الأربعاء، أن عباس كلفه بالاتصال برئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الذي أبدى ترحيبه بالفكرة وأبلغ الفصائل في غزة بالتحضير المشترك لزيارة الوفد.

وأشار إلى أنه بدأ بالتحضيرات لتحديد أسماء أعضاء الوفد، مشيرًا الى ان زيارة الوفد لغزة ستكون بداية لسلسلة لقاءات واجتماعات لإعلان إنهاء الانقسام.

وقال الأحمد: "إن فتح رفعت منذ انطلاقتها شعار اللقاء فوق أرض المعركة، موضحًا أن أفضل مكان لإنهاء الانقسام هو ارض المعركة".

ولفت إلى أن الحركة وضعت برامج عمل طويلة المدى أهمها ما أكد عليه الرئيس عباس خلال كلمته التي ألقاها خلال اجتماع الفصائل وهو التحرك الشعبي والمقاومة الشعبية والنزول على الأرض، واصفًا ذلك بأهم الاسلحة التي يجب التحرك بها.

وفيما يتعلق بالقدس، قال الأحمد: إن أهالي القدس والمرابطين بها في مواجهة يومية مع الاحتلال، مشيرًا إلى أن كل المناطق هي ساحة مواجهه حتى إفشال مخططات الاحتلال والادارة الأميركية.

المصدر / وكالات