جريمة قتل جديدة في الداخل المحتل عام 48

...
القتيل مبرشم

قُتل الشاب محمود مبرشم (30 عاما) في جريمة إطلاق نار في جديدة في بلدة المكر شمال فلسطين المحتلة عام 48، بعد ظهر اليوم، الاثنين.

وكان طاقم طبي قد قدم العلاجات الأولية للشاب ونقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى الجليل الغربي في نهريا لاستكمال العلاج.

وقال متحدث بلسان مركز حيان الطبي إن "مركز حيان تلقى بلاغا عن حادثة إطلاق نار في قرية جديدة المكر، وعند وصول طاقم علاج مكثف حيان كان في المكان شاب يبلغ من العمر 30 عاما بحالة حرجة جدا إثر تعرضه لعيارات نارية بالقسم العلوي من جسده، وبعد تقديم العلاج الأولي تم نقله لغرفة العلاج المكثف في المستشفى بنهريا".

وأعلن الأطباء في المستشفى، في وقت لاحق، وفاة الشاب متأثرا بإصابته الحرجة، فيما ساد الحزن في جديدة المكر في أعقاب انتشار النبأ.

6 جرائم

تجدر الإشارة إلى أنه منذ مطلع العام الجاري 2020، اقتُرفت 6 جرائم قتل في المجتمع العربي سقط ضحيتها بالإضافة إلى الشاب مبرشم، اليوم، كل من الشاب عبد المنعم الجرابعة من قرية السيد، وشادية أبو سريحان من قرية بير المشاش، وساهر أبو القيعان من حورة، وحمادة طه من كفر قاسم، والفتى محمود العبيد من الرملة.

يذكر أنه في العام الماضي قتل 93 عربيا بينهم 11 امرأة في البلاد، علما بأنه قتل 76 عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة.

المصدر / الناصرة/ فلسطين أون لاين: