توران يعود إلى برشلونة بعد انتهاء فترة الاعارة

...

أنهى التركي أردا توران اليوم الثلاثاء فترة الاعارة مع فريق باشاك شهير وسيعود إلى برشلونة الاسباني بعد عامين في اسطنبول، تصدر خلالهما العناوين لسلوكه العنيف داخل وخارج المستطيل الاخضر.

وجاء في بيان النادي اليوم "خلال اجتماع أمس، طلب لاعبنا أردا توران من الرئيس غوكسيل غوموسداغ الرحيل لكتابة فصل جديد في مسيرته"، مشيرا إلى أن الرئيس وافق على طلبه.

وانضم توران (32 عاما) الى نادي باشاك شهير في كانون الثاني/يناير من العام 2018 معارا من برشلونة، حيث عانى في ايجاد مكان له في التشكيلة الاساسية منذ انضمامه اليه من اتلتيكو مدريد في صيف 2015.

شارك توران في 39 مباراة فقط مع باشاك شهير في جميع المسابقات، الذي فشل في الفوز بأي لقب في الموسمين الأخيرين واكتفى بالحلول وصيفا لغلطة سراي في الدوري الموسم الماضي بفارق نقطتين فقط.

ويعتبر توران أحد أشهر الرياضيين في بلاده وشخصية داعمة للرئيس رجب طيب إردوغان، وقد تصدر العناوين لسلوكه العنيف، لا سيما بعد أن تم ايقافه 16 مباراة بعدما دفع أحد الحكام ووجه له كلمات نابية في ايار/مايو 2018.

وفي ايلول/سبتمبر الفائت حُكم عليه بالسجن لعامين وثمانية اشهر مع وقف التنفيذ بعد اعتدائه على فنان تركي مشهور خارج ملهى ليلي في اسطنبول.

المصدر / (أ ف ب)