بمناسبة الذكرى ال32 لانطلاقة حماس

قاسم: الانتخابات حق أصيل وحماس تنازلت سياسياً لإنجاحها

...
غزة - فلسطين أون لاين:

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حازم قاسم، ، أن الانتخابات حق أصيل لشعبنا الفلسطيني، وأن حماس قدمت مؤخرًا جملة واسعة من الخطوات الإيجابية والتنازلات السياسية من أجل إتمام هذه العملية، وتمكين الشعب من ممارسة حقه في اختيار مَن يمثله.

وعدَّ قاسم في تصريح صحفي ، السبت، بمناسبة الذكرى 32 لانطلاقة حركته أن الانتخابات تشكل فرصة لتصحيح الحالة الفلسطينية، وتفتح مسارًا لإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني بشكل ديمقراطي.

وفي سياق متصل، قال:" إن حماس في ذكرى انطلاقتها أكثر إيمانًا بالتفاف الشعب الفلسطيني حول خيار المقاومة، مضيفاً: "لذلك هي دائمًا مع خيارات الشعب الفلسطيني، وتؤكد دائمًا حق شعبنا في اختيار ممثليه في كل الهيئات والمؤسسات".

وأشار إلى أن حركة حماس ستسخر كل إمكاناتها السياسية والإعلامية والشعبية وحتى الأمنية والعسكرية لإنجاح العملية الانتخابية لكي تجري بكل نزاهة وشفافية.

وقال قاسم إن الحركة قدمت خلال مسيرتها آلاف الشهداء من قادتها وجنودها، وعشرات الآلاف من الجرحى والأسرى، من أجل تحقيق أهداف شعبنا العظيمة بالحرية والعودة.

وأكد أن حماس في ذكراها الـ32 لا تزال مؤمنة بقضيتها ومتمسكة بالثوابت، وأكثر قدرة على تحقيق أهداف شعبنا، وأكثر ثقة بالتفاف شعبنا على خيار المقاومة.