مشاركة "8" فرق من الدرجتين الثانية والثالثة

اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى لدور الـ32 لكأس غزة 2020

...
غزة- وائل الحلبي

أكملت فرق المجمع الإسلامي وبيت لاهيا وشباب معن واتحاد جباليا عقد الفرق المتأهلة إلى دور الـ32 من كأس غزة 2022 "بطولة الراحل أحمد القدوة", بعد فوزها على الوفاق والزوايدة وأهلي النصيرات وأهلي البريج (على التوالي), في ختام منافسات الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

وكانت فرق المصدر واليرموك وفلسطين والاستقلال صعدت لدور الـ32 أول أمس بفوزها على خدمات دير البلح والمشتل والشافعي واتحاد دير البلح.

المجمع الإسلامي (5-0) الوفاق

وحصد المجمع بطاقة الصعود بعد فوزه الكاسح على الوفاق بخمسة أهداف دون رد, في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين, سجل أهداف المجمع محمود عليان هدفين (11+58) وصالح العشي (27) ولؤي حويلة (75) ومحمد الدلو (86).

بيت لاهيا (0-0) (4-1 ترجيح) الزوايدة

وتمكن فريق بيت لاهيا من الصعود على حساب شباب الزوايدة بفضل تفوقه بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب النصيرات.

سجل لبيت لاهيا كلاً من: خضر السالمي وحسين المشهراوي وأحمد عثمان وحسام الحبل, وسجل للزوايدة محمد الغواش وأهدر محمد تمراز ومحمد أبو زايد.

شباب معن (2-2) (3-2 ترجيح) أهلي النصيرات

وعلى ملعب خانيونس البلدي انتزع شباب معن بطاقة الصعود من أهلي النصيرات بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة (3-2), عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

افتتح عبد المجيد الحاج التسجيل لأهلي النصيرات في الدقيقة (21), قبل أن يعدل أحمد صيام لمعن (27), ويتبعه زميله أحمد سعدي سلامة بتسجيل الهدف الثاني (32), وسجل أهلي النصيرات هدفين بعدها عبر عيد العكاوي من ركلة جزاء (38) وأحمد العكاوي (58), قبل أن يعدل سلامة النتيجة لمعن (80) ويتجه الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بتفوق معن.

سجل ركلات معن نصر عاشور وأحمد سلامة وماهر النجار وأهدر عمر محارب, وسجل لأهلي النصيرات مهند مصلح وميمنة الناجي, وأهدر عيد العكاوي وحازم الغلبان وحسن أبو حبيب.

اتحاد جباليا (4-3) أهلي البريج

وصعد اتحاد جباليا لدور الـ32 بعد فوزه الثمين على أهلي البريج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

سجل أهداف اتحاد جباليا ناصر الكفارنة (2) وسعيد المدهون (15) وإبراهيم بطاح (37) وأمجد أبو القمصان (51), وسجل أهداف أهلي البريج صالح الحاج (11) وضياء الكرنز (19) وهلال حسين (71.(