الاحتلال يعتقل 12 مواطناً خلال مداهمات بالضفة والقدس المحتلتين

...
رام الله – فلسطين أون لاين:

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، حملة اعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية و القدس المحتلتين، طالت 12 مواطنيناً.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له، صباح الثلاثاء، إن قواته اعتقلت خلال الليل 12 فلسطينياً من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بزعم مشاركتهم في أعمال للمقاومة الشعبية ضد أهداف للاحتلال.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المُحرر نجيب عمر محمد مرشد من منزله في بلدة كفر راعي جنوب غرب جنين اضافة للشاب محمد حرز الله من يعبد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المُحرر هاشم معن عفانة من منزله في مدينة قلقيلية، والشاب راجي محمد عقل مسالمة من منزله في بلدة بيت عَوّا غرب الخليل والشاب ياسر أبو عجمية من منزله في مدينة الدوحة غرب بيت لحم . وفق موقع وطن المحلي.

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل وشرعت بتفتيشها في بلدة بِدّو شمال غرب القدس، واعتقلت يوسف الشيخ، ومنطقة خلّة حاضور بمدينة الخليل.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها اعتقال العشرات وتخريب ممتلكات وسرقة أموال، مما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.