في الجولة الثانية لتصفيات كأس آسيا 2020

فدائي الشباب يلتقي أوزبكستان

...
غزة- وائل الحلبي

يلتقي المنتخب الوطني للشباب نظيره الباكستاني في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2020 تحت 19 سنة, اليوم الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين, على ستاد "السيب" بالعاصمة العُمانية مسقط.

وكان المنتخب حقق الفوز في مباراته الأولى على حساب عُمان "المنتخب المضيف", بهدف دون رد, ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط, خلف منتخب الكويت صاحب نفس الرصيد الذي فاز في الجولة الأولى على منتخب باكستان بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع منتخب الشباب إلى تحقيق انتصاره الثاني وتعزيز آماله في المنافسة على بطاقة الصعود المؤهلة للبطولة التي ستقام في أوزبكستان, خاصة وأن المنتخب نجح في اجتياز الاختبار الصعب أمام عُمان صاحبة الضيافة.

ويعول علي يونس مدرب منتخب الشباب على تحرر اللاعبين من الضغوط التي كانت مُلقاة على عاتقهم قبل انطلاق التصفيات, حيث من المتوقع أن يدفع بنفس التشكيلة التي اعتمد عليها في المباراة الأولى.

وقدم المنتخب مباراة قوية على الصعيد الدفاعي أمام منتخب عُمان وظهر الحارس محمد جودة بصورة لافتة للأنظار, إلى جانب زملائه في الخط الخلفي الذين نجحوا في الحفاظ على تقدم المنتخب برغم تعدد المحاولات الهجومية للمنتخب العُماني.

وضمنت 14 منتخباً الصعود لبطولة كأس آسيا 2020 تحت 19 سنة, حيث يتبقى مقعدين سيكون الأول من نصيب متصدر المجموعة الأولى التي يلعب بها منتخب الشباب, فيما سيتم المفاضلة بالبطاقة الثانية بين صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى ومنتخب كمبوديا الذي احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.