​اعتقالات إسرائيلية تطال 9 مواطنين من الضفة الغربية

...
رام الله- فلسطين أون لاين:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، تسعة مواطنين عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت 9 مواطنين من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب قيس محمد جبارين من مخيم جنين المحاذي لمدينة جنين، وسط مواجهات اندلعت في المخيم بين الشبان وقوات الاحتلال.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابين حمزة عماد الكامل (18 عامًا)، ومحمد عماد الهريمي (18 عامًا)، بعد اقتحام منزلي ذويهما وتفتيشهما، في منطقة وادي شاهين وسط بيت لحم.

ودهمت قوات الاحتلال منزل الطالب في جامعة بيرزيت الأسير يحيى ربيع في بلدة المزرعة الغربية شمالي رام الله وفتشته.

واقتحم جنود الاحتلال قرية العيساوية شرقي القدس المحتلة، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان؛ دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من بلدة حلحول إلى الشمال من مدينة الخليل وهم محمد وليد زماعرة، سامر جمال زماعرة، وأحمد موسى أبو ريان.

وسلمت قوات الاحتلال شبانًا من حلحول، بلاغات لمراجعة مخابراتها في مركز توقيف وتحقيق "عتصيون" جنوب بيت لحم. وقد تخلل اقتحام البلدة اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة مواطنين بحالات اختناق.