​اتحاد خان يونس يحصد لقب بطولة الناشئين مواليد 2004

غزة/ وائل الحلبي:

توج اتحاد خان يونس بلقب بطولة دوري الناشئين لمواليد 2004 (نظام كأس) بفوزه على شباب رفح بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل السلبي التي جمعتهما على ملعب الشهيد محمد الدرة، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد وجلال أبو نار رئيس نادي شباب رفح وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس.

البرتقالي دخل اللقاء بهجوم مبكر عبر نجمه فارس أبو مغصيب الذي انفرد بالحارس لكن الدفاع أبعد الكرة لركنية بنجاح، حاول شباب رفح الرد على ضغط الاتحاد بكرة قوية من أحمد الهبيل أبعدها الدفاع، ليفرض بعدها الفريق الرفحي أفضليته وكاد حسام زعرب أن يفتتح التسجيل بكرة صاروخية علت المرمى بقليل.

واصل شباب رفح محاولاته في ظل تراجع اتحاد خانيونس، لكن أبو مغصيب كان قريبا من هدف أول بعدما انفرد مجددا بالحارس عيسى أبو السعيد الذي أنقذ مرماه ببراعة، لينتهي الشوط الأول سلبيا.

عاد اتحاد خان يونس للضغط الهجومي مع انطلاقة الشوط الثاني ولاحت الفرصة أمام كمال النديات بعد عرضية أبو مغصيب ليبعدها الحارس بقدميه، رد عدلي أبو عنزة بكرة رأسية تألق الحارس محمد وافي في ابعادها عن مرماه.

استمرت محاولات الاتحاد التي زادت خطورتها، ليقف القائم في وجه النديات ويمنعه من تسجيل هدف للاتحاد ليتابعها أبو مغصيب لكن الحارس تصدى للكرة قبل اجتيازها لخط المرمى، ليطلق الحكم صافرة نهاية الوقت الأصلي ويتجه الفريقان لركلات الترجيح التي تمكن اتحاد خانيونس من التفوق بها بفضل تألق حارسه محمد وافي.

سجل لاتحاد خان يونس: محمد شبير ومحمد أبو سعادة ومحمد قديح وإبراهيم حسنين، فيما سجل لشباب رفح هاني صيدم وأهدر محمد النحال وعلي أبو السعود.

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من: هاني مسمح للساحة ومحمود أبو زر ومارسيل أبو شدق مساعدين وحسن صلاح رابعا.