زيدان: لست محميا لأني حققت إنجازات

مدريد - فلسطين أون لاين

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، رغبته "في إثبات قدرتي أن أكون مدربا جيدا في خضم الصعوبات"، في ظل الفترة السيئة التي يمر فيها الفريق الملكي في الليغا.

وقال زيدان الذي مني فريقه بهزيمة موجعة أمام ضيفه وغريمه برشلونة صفر-3 في 23 كانون الأول/ديسمبر الماضي، "نعم، الخطر حاضر اليوم، لكن لن أغير. أنا مدرك أن أمامي أبطال عظماء يستمعون إلي. ونعرف كيف نلعب كرة القدم، لذا الأمور ستترتب في النهاية".

وتابع المدرب الذي حصد ثنائية تاريخية الموسم الماضي في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا "يعتقد الناس أن الأمور بسيطة دوما من حولي، وأقوم بالأشياء بحكم الغريزة، لكن هذا ليس صحيحاً! سواء كلاعب أم مدرب، عملت كثيرا".

ويدخل ريال مدريد المباراة ضد ضيفه نومانسيا الأربعاء في إياب ثمن نهائي الكأس، بعد تعادل مخيب أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2 الأحد في الدوري المحلي، ما أدى إلى اتساع الفارق بين حامل لقب الموسم الماضي، وبرشلونة المتصدر الى 16 نقطة.

وأضاف زيدان (45 عاما) الذي يستعد فريقه لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في 14 شباط/فبراير و6 آذار/مارس في قمة الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال "لست محميا لأنني حققت (نجاحات) كلاعب مع هذا النادي. زين الدين زيدان لم يعد لاعبا في ريال. هذا الزيدان لم يعد موجودا. زين الدين زيدان المدرب يجب أن يعيد إنشاء مهنته".