محليات

الشرطة تعلن وفاة طفل في ظروف غامضة برفح

أعلنت الشرطة، مساء أمس، عن وفاة طفل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بظروف غامضة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في بيان مقتضب، بوفاة الطفل (أ، ح) ويبلغ من العمر عامين، داخل منزله بمنطقة مخيم بدر برفح، في ظروف لم تتضح بعد.

وأضاف البطنيجي، أن الشرطة فتحت تحقيقًا، وأنه سيتم عرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

٥:٢٤ م
١٧‏/١٠‏/٢٠١٩

التحقيق بظروف وفاة شاب بنابلس

التحقيق بظروف وفاة شاب بنابلس

شرعت الشرطة والنيابة العامة بالتحقيق بظروف وفاة المواطن محمد كمال عمر سويلم (27 عامًا) من مخيم بلاطة شرقي نابلس بعد أن وصل جثمانه للمستشفى الوطني بنابلس.

وقال الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات إن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغًا عن وصول جثمان شاب للمستشفى الوطني بنابلس وعلى رقبته اثار حبل.

وذكر في بيان صحفي، أنه على الفور تم إعلام النيابة العامة ومباشرة الإجراءات القانونية والفنية من قسم الأدلة الجنائية وقسم التحقيق للوقوف على تفاصيل وملابسات الوفاة".

وأضاف ارزيقات أن النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان تمهيداً لإحالته لمعهد الطب العدلي بجامعة النجاح الوطنية لتشريحها والوقوف على الأسباب المباشرة للوفاة للسير بإجراءات التحقيق أصولًا.

أجواء حارة اليوم واحتمال سقوط أمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويحتمل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد الجمعة، فيكون الجو معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل، يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الشرطة تباشر التحقيق بعملية سطو وسط غزة

أفادت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأربعاء، بأن حادثة سطو وقعت على أحد المنازل في شارع الثلاثيني وسط مدينة غزة الليلة الماضية.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد أيمن البطنيجي، إن "الحادثة أسفرت عن إصابة صاحب المنزل وزوجته بآلة حادة، وهما (ب، ص) 72 عاماً، و(ن، ص) 55 عاماً، وتم نقلهما على إثرها للمستشفى".

ولفت البطنيجي في تصريح صحفي، إلى أن الجناة سرقوا مصاغ ذهبي ومبلغ من المال.

وأكد أن المباحث العامة والأدلة الجنائية توجهت إلى المكان، وفتحت تحقيقاً عاجلاً لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدالة.