اتحاد بيت حانون (3-1) غزة الرياضي

غزة/ علاء شمالي:

حقق فريق اتحاد بيت حانون فوزاً مهماً على حساب غزة الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب بيت حانون ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

سجل أهداف اتحاد بيت حانون: محمد الجرمي (12)، ويوسف سالم (49 ركلة جزاء)، ومحمد القاضي (89)، فيما سجل هدف غزة الرياضي حمزة موسى (70) ، ليرفع بيت حانون رصيده إلى (7) نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد غزة الرياضي عند (3) في المركز السابع.

الشوط الأول

بداية المباراة كانت هجومية لأصحاب الأرض بيت حانون الذي بدأ بقوة محاولاته على مرمى غزة الرياضي الذي لم يصمد كثيرا وتلقى الهدف الأول سريعا من رأسية محمد الجرمي الذي تابع تسديدة يوسف سالم وعرضية فراس الاسمر (12).

غاب غزة الرياضي عن ردة فعل التأخر بالنتيجة وواصل بيت حانون هجماته السريعة مستغلا غيابات غزة الرياضي في الدفاع والهجوم، لكن غزة الرياضي حاول تعيل النتيجة من رأسية محمد المنايعة الذي سدد بحوار المرمى فيما تبعها براسية أخرى فوق المرمى.

بيت حانون عاد للهجوم وسدد فراس الأسمر كرة قوية أنقذها الدفاع، ليتحرر غزة الرياضي من ضغوط الخصم ويظهر في عدة محاولات هجومية، وسدد أحمد أبو عبيد كرة رأسية مرت فوق المرمى تبعها تسديدة أخرى من محمد المنايعة صدها الحارس الصباحين لينتهي الشوط الأول بتقدم بيت حانون بهدف نظيف.

الشوط الثاني

جاءت أحداث الشوط الثاني مثيرة من البداية حينما عرقل إسلام أبو عبيدة مهاجم الحوانين يوسف سالم في منطقة العمليات ويحصل على ركلة جزاء نفذها بنفسه بنجاح (49).

حاول غزة الرياضي التحرر من صدمة الهدف الثاني لكن فريق بيت حانون ظهر بأداء قوي وأغلق المساحات أمام مهاجمي غزة الرياضي، قبل أن ينجح البديل حمزة موسى بتقليص النتيجة وسجل الهدف الأول (70).

شعر بيت حانون بالخطر الشديد وأعاد تنظيم خطوطه الأمر الذي زاد من صعوبة المهمة على غزة الرياضي، ليظهر يوسف سالم مجدداً في فرصة محققة لكن الحارس إسماعيل المدهون حرمه من هدف جديد.

أعاد بيت حانون ضخ الدماء من جديد في الخط الهجومي لمحاولة كسب الوقت لكن البدلاء صنعوا الفارق حينما تمكن محمد القاضي من تعزيز النتيجة بهدف ثالث (89) قضى به على آمال تعديل النتيجة لغزة الرياضي الذي أكمل المباراة منقوصا بعد طرد محمد المنايعة بالبطاقة الحمراء، وتنتهي المباراة بفوز بيت حانون بثلاثية مقابل هدف.

تشكيلة بيت حانون:

باسل الصباحين، عبد الرحمن أبو الطرابيش، يوسف أبو زيد (بطاقة صفراء)، عماد السماعنة، فراس الأسمر، محمد سلمان (محمد المشوخي 85)، عبد الكريم نصير، أسامة أبو قرشين (بطاقة صفراء) ، المعتز بالله القططي، يوسف سالم ( محمد القاضي 86)، محمد الجرمي ( محرز أبو عودة 91).

* أصحاب الأهداف: محمد الجرمي (12)، ويوسف سالم (49)، ومحمد القاضي (89)

* المدرب: محمد العيماوي

* الكابتن: عبد الرحمن أبو الطرابيش

* عدد النقاط: (7)

* الترتيب: (1)

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (2) .. البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة غزة الرياضي :

أسماعيل المدهون، محمد المنايعة (بطاقة حمراء)، إسلام أبو عبيدة(بطاقة صفراء)، أحمد ابو عبيد، محمد أبو النصر (ضياء أبو زر 75)، معتز الحوراني (حمزة موسى 57)، محمود شيخ العيد، سليمان السكافي، أحمد أبو كوش (ربحي اشتيوي 45)، خالد دادر، محمد السطري (بطاقة صفراء).

* أصحاب الأهداف: حمزة موسى (70)

* المدرب: أحمد عبد الهادي

* الكابتن: إسماعيل المدهون

* عدد النقاط: (3)

* الترتيب: (7)

* العقوبات:البطاقات الصفراء: (2).. البطاقات الحمراء: (1)

بطاقة المباراة

* الجولة: (3)

* النتيجة: (3-1)

* الملعب: بيت حانون

* التاريخ: 16/9/2019

* عدد الجمهور: 3500 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 6:00

* وقت انتهاء المباراة: 8:00

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 9

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 6

* طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: فايز عمران، مساعد أول: حسام الحرازين، مساعد ثان: أحمد شبير، حكم رابع: خالد أبو الخير

* مراقب المباراة: أيمن المغاري .. مُقيم الحُكام: محمد الشيخ خليل