إقرأ المزيد


اليوم .. أجواء حارة وجافة

رام الله - فلسطين أون لاين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم الثلاثاء حاراً وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود7درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وهذه الليلة تكون الأجواء دافئة في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو شديد الحرارة إلى حار وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس، حاراً وجافاً ومغبرأ في بعض المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع ارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً إلى ربيعي في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.