عام
​نائب تونسي: لن نشارك في مؤتمر المنامة ونرفض كل أشكال التطبيع
منذ ساعة واحدة : كشفت لطيفة حباشي النائب في البرلمان التونسي، ورئيسة لجنة العلاقات الخارجية، أن دولة تونس لن تشارك في مؤتمر المنامة، ا..
​بري: المليارات الأمريكية لن تغرينا لتوطين اللاجئين الفلسطينيين
منذ ساعة واحدة : قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري: "إن الخطة الأمريكية التي تقضي بضخ استثمارات بالمليارات في بلاده مقابل توطين ا..
​بحر يدعو العاهل البحريني لإلغاء الورشة الاقتصادية
منذ ٣ ساعة : دعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر،..
سياسي
​ترامب يُلمح لإمكانية فرض رسوم على حماية ناقلات النفط
منذ ٤٦ دقيقة : شكك الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم، بجدوى حماية بلاده لناقلات النفط التابعة لدول أخرى، وتعبر من مضيق هرمز، مشيرا..
عائلات الأسرى: المشاركة في "ورشة البحرين" خيانة لتضحيات أبنائنا
منذ ٢ ساعة : استنكر أهالي الأسرى مشاركة دول عربية في "ورشة البحرين" ال..
محليات
ورشة تدريبية حول التقنيات الحديثة للعمل الصحفي
منذ ١٢ دقيقة : نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، أمس، ورشة تدريبية مكثفة حول مهارات استخدام التقنيات الحديثة والتطبيقات في ا..
​الكلية الجامعية وغزة ديستك تنفذان مشروع فكاك شهادات الخريجين
منذ ٣٣ دقيقة : احتفلت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ومؤسسة غزة ديستك اليوم بتخليص العشرات من شهادات الخريجين العالقة لعدم استيفاء..
​بعد تسمم 200 مواطن بسلفيت.. الصحة تُشكل لجنة تحقيق
منذ ساعة واحدة : قالت وزيرة الصحة مي الكيلة إن الطواقم الطبية سيطر..
اقتصاد
العملات الأجنبية مقابل الشيقل
منذ ٩ ساعة : تصرف العملات الأجنبية من ضمنها الدولار الأمريكي و..
انخفاض مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة الشهر الماضي
منذ يوم واحد : سجل مؤشر أسعار تكاليف البناء للمباني غير السكينة انخفاضا طفيفا في الضفة الغربية خلال شهر مايو/ أيار الماضي، م..
السعودية تطالب المجتمع الدولي بتأمين الممرات المائية بالمنطقة
منذ ٦ يوم : طالبت السعودية، الثلاثاء، المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات حازمة لتأمين الممرات المائية في المنطقة، لانسياب إمدادات الخا..
رياضة
رونالدو يدفع 18 ألف باوند لعمال فندق أقام فيه باليونان
منذ ساعة واحدة : قضى رونالدو أجازته في منتجع كوستا نافارينو باليونان الذي تكلفة الليلة فيه 7000 ألف باوند هو وعائلته.
​"قناع حجازي" يثير القلق قبل لقاء مصر والكونغو
منذ ٥ ساعة : أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مشاركة مدافع منتخب "الفراعنة" أحمد حجازي في التدريبات، بعد تعافيه من إصابة تعر..
البرازيل تسحق بيرو بخماسية في "كوبا أميركا"
منذ يوم واحد : سحق المنتخب البرازيلي لكرة القدم نظيره منتخب بيرو..
منوعات
​ميكروسوفت تمنع موظفيها من استخدام خدمات غوغل وأمازون
منذ ٢٥ دقيقة : ميكروسوفت تمنع موظفيها من استخدام خدمات غوغل وأمازونواشنطن/ فلسطين أون لاين:قد يكون الحفاظ على أمان بيا..
​المباني الموفرة للطاقة.. مشروع يوفر 75% من الطاقة المستهلكة في كل بيت
منذ ٢ ساعة : في إطار توجه العالم لتوفير الطاقة واستخدام مصادر متجددة في جوانب الحياة المختلفة، بدأ في قطاع غزة العمل من أجل إنشاء مبانٍ موفرة للطاق..

ورشة تدريبية حول التقنيات الحديثة للعمل الصحفي

نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، أمس، ورشة تدريبية مكثفة حول مهارات استخدام التقنيات الحديثة والتطبيقات في العمل الصحفي، وذلك بمشاركة نخبة من الإعلاميين وطلبة أقسام الإعلام في مقره بمدينة غزة.

ورحب مدير المنتدى محمد ياسين بالمشاركين في الورشة التدريبية، مبيّناً أنها تأتي في سياق رؤية تركز على إكساب الصحفيين مهارات محددة في إطار السعي لتطوير قدراتهم ومساعدتهم على مواكبة التطورات التقنية المتلاحقة على صعيد أدوات العمل الصحفي.

وأكد ياسين على ضرورة اهتمام الصحفي بتطوير إمكاناته لئلا "يفقد قدرته على المنافسة في سوق الإعلام".

بدوره، استعرض مدرب الورشة الصحفي سائد رضوان أدوات العمل الصحفي التقليدية والحديثة المرتبطة بالموبايل، مضيفاً أن الأخيرة أقل تكلفة وجهداً في الاستخدام علاوة على مزاياها المتعددة ذات الآفاق المستقبلية الواعدة، مبيناً طريقة استخدام بعض التطبيقات ذات العلاقة بالعمل الصحفي، لاسيما التصوير ومونتاج الفيديو.

ونوه إلى جملة تعليمات للتصوير باستخدام الموبايل لصالح العمل الصحفي، متناولاً بالشرح العملي بعض الأدوات ذات التكلفة البسيطة التي من شأنها تجويد التصوير سواء على صعيد الإضاءة أو حركة الكاميرا بما يخدم فكرة العمل الصحفي.

وأشار المختص في صحافة الموبايل إلى سرعة التطورات والتحديثات المرتبطة بالتقنيات والتطبيقات ذات العلاقة بالعمل الصحفي، مؤكداً ضرورة متابعة اكتساب المهارات المتعلقة باستخدام التقنيات الحديثة والتطبيقات لخدمة العمل الصحفي.

وامتدت الورشة التدريبية لعدة ساعات، وجرى في ختامها توزيع شهادات على المشاركين وتكريم المدرب، وسط مطالبات من الحضور بتكثيف الدورات والورش ذات العلاقة بالتقنيات الحديثة في العمل الصحفي.

رونالدو يدفع 18 ألف باوند لعمال فندق أقام فيه باليونان

قضى رونالدو أجازته في منتجع كوستا نافارينو باليونان الذي تكلفة الليلة فيه 7000 ألف باوند هو وعائلته.

رونالدو حرص على عدم التقاط صور له طوال الرحلة إلا صور قليلة وقد قام بدفع 18 ألف باوند لعمال الفندق إكرامية لهم لحسن تعاملهم مع أسرته وعدم سماحهم للمصورين التقاط صور له طوال الرحلة.

رونالدو قضى الأجازة مع صديقته جورجينا رودريجيز وأطفاله الأربعة (كريستيانو رونالدو جونيور ، 9 سنوات، توأمان إيفا ماريا وماتيو وطفل رضيع ألانا).

المزيد من الألبومات:

sample54

صلاة العيد من العاصمة البوسنة سراييفو

sample54

في أضنة التركية.. "المسجد الأخضر" ملاذ المصلّين من حر الصيف