عام
235 قتيلا على الأقل في هجوم سيناء
منذ ٩ ساعة : قتل 235 شخصا على الاقل الجمعة وأصيب 120 آخرون بجروح في هجوم لمسلحين على مسجد في شمال سيناء، بحسب ما ذكر التلفزيون المصري الرسمي.ووقع الهجوم خلال صلاة الجمعة في المسجد ا..
سياسي
حماس تدين إدراج الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على قائمة الإرهاب
منذ ٧ ساعة : استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إدراج الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والمجلس الإسلامي الأعلى وعلماء آخرين ضمن قائمة الإرهاب.وقالت الحركة في تصريح صحفي، إن :"هؤلاء..
محليات
​بلدية رفح تنظم لقاءاً لإعداد الخطة الاستراتيجية للمدينة
منذ يوم واحد : نظمت بلدية رفح ، صباح اليوم الخميس ، اللقاء المجتمعي الأول لإعداد الخطة التنموية المحلية الاستراتيجية للأعوام الأربعة القادمة 2018- 2021 .وأكد رئيس البلدية صبحي أبو..
​وقفة بغزة دعماً لنساء القدس
منذ يوم واحد : شاركت العشرات من النساء الفلسطينيات في قطاع غزة، اليوم الخميس، في وقفة، دعماً لـ"نساء مدينة القدس"؛ بالتزامن مع الحمل..
اقتصاد
​الاقتصاد في منطقة اليورو يحقق ارتفاعاً كبيراً
منذ يوم واحد : ظهرت بيانات نشرت الخميس أن الأعمال حققت ارتفاعاً كبيراً في منطقة اليورو في تشرين الثاني/نوفمبر حيث وصل معدل خلق الوظائف إلى أسرع مستوى له في 17 عاماً وحقق الانتعاش الاقتصادي في..
​دفعة مالية لمتضرري المنشآت الصناعية بغزة
منذ ٢ يوم : أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة وصول دفعة مالية تقدر بــ (1.7) مليون دولار أمريكي من المنحة الكويتية..
رياضة
​الصداقة يشحن رصيد صدارته بثلاث نقاط إضافية
منذ ٣ ساعة : شحن فريق الصداقة رصيد صدارته بنقاط الديربي الخاص مع الشاطئ بعد تغلبه عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين، اليوم، في افتتاح مباريات الجول..
ميسي ينال الحذاء الذهبي للمرة الرابعة في مسيرته
منذ ٥ ساعة : تسلم نجم برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي الجمعة في برشلونة جائزة الحذاء الذهبي لافضل هداف..
منوعات
العثور على قلعة غارقة من العصر الحديدي
منذ يوم واحد : اكتشف باحثون قلعة مفقودة يبلغ عمرها ثلاثة آلاف عام في بحيرة "فان" التركية، حسبما أوردت وكالة أنباء الأناضول.وي..
أبو كشك يفتتح مؤتمرا دوليا تنظمه جامعة القدس بإيطاليا
منذ يوم واحد : افتتح رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك، وانزو سيفيرو رئيس جامعة ايكامبس E-campus الايطالية، والشيخة الكويتية فادية الصبا..
تحذير من رقبة واتساب
منذ يوم واحد : حذر استشاري جراحة مخ وأعصاب السلسلة الفقرية الفاتح بشير ا..
التاريخ كفيل بالحكم على (فيدل كاسترو) ثائرًا كان أم مستبدًا..وبعيدًا عن الشعاراتية، قد يكون كاسترو عزل كوبا وحرم الكوبيين من الحرية بمفه..
sq-sample7
خالد وليد محمود
كاتب
ذاكرة الأيام

اليوم/ ٢٤‏/١١‏/٢٠١٧

مع ضيف مهم جدا

قريباً زاوية جديدة


هلال القدس يوقف انتصارات المكبر ويتقدم للمركز الثاني

أوقف هلال القدس انتصارات المتصدر جبل المكبر، وفاز عليه بهدف وحيد، في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم، على ملعب نابلس البلدي، ضمن الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

ويدين هلال القدس بالفوز للاعبه محمد يامين الذي سجل الهدف الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 33.

وبهذا الفوز، قفز الهلال إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما ظل المكبر في صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة.

وفي مباراة ثانية على ملعب الحسين بن علي، تعادل أهلي الخليل مع شباب الخضر بهدفين لمثلهما.

افتتح سامح مراعبة التسجيل للأهلي في الدقيقة 14، قبل أن يرد خليل عيسى بهدف التعادل للخضر في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، ثم تقدم الأهلي مجدداً في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب محمد صالح، لكن قبل النهاية بثلاث دقائق خطف علي يوسف هدف التعادل للخضر.

وتراجع الأهلي بهذا التعادل للمركز الثالث برصيد 15 نقطة، أما الخضر فظل في المركز الثاني عشر والأخير رافعا رصيده إلى نقطتين.

وتغلب مؤسسة البيرة على مضيفه شباب الظاهرية بهدفين دون رد، سجلهما محمد عصفور في الدقيقة 13 وفادي سلبيس في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

ورفع البيرة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الظاهرية عند 8 نقاط في المركز التاسع.

وتعادل ثقافي طولكرم مع ضيفه شباب دورا بدون أهداف، ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، والثاني إلى 8 نقاط في المركز العاشر.


الداخلية تدين الهجوم على مسجد الروضة في العريش

أدانت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة التفجير الإرهابي الذي استهدف المصلين في مسجد الروضة بسيناء واصفةً إياه بأنه عمل إجرامي لا يمت للإنسانية بصلة ويهدف لزيادة المعاناة وإشاعة الفوضى في المنطقة.

وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم في تصريح له عصر اليوم الجمعة:" نترحم على أرواح الأبرياء الذين قضوا في التفجير الإرهابي الذي استهدف المصلين في مسجد الروضة بسيناء.

وأضاف البزم:" ندين هذا العمل الإجرامي الذي لا يمت للإنسانية بصلة والخارج عن كل القيم الدينية، والذي يهدف لزيادة المعاناة وإشاعة الفوضى في المنطقة".


المزيد من الألبومات:

sample54

الأمطار تغرق غزة

sample54

تحفة تركية.. حصان من 7 آلاف قطعة خردة