نتائج البحث

  • ​القوى الوطنية تطالب المجتمعين في روما بسد العجز المالي للوكالة

    طالبت القوى الوطنية والإسلامية، المجتمعين في مؤتمر روما الذي يناقش سبل دعم "أونروا" بضرورة إنقاذ المنطقة بأكملها من دوامة صراع يسعى الاحتلال والولايات المتحدة إلى جر الجميع إليها.جاء ذلك خلال وقفة نظمتها القوى الوطنية، اليوم، أمام البوا..

    • ١٥‏/٠٣‏/٢٠١٨ ٢:٣٥:٥٦ م
  • الخضري: انهيار "أونروا" أكبر كارثة سيتعرض لها اللاجئون الفلسطينيون

    قال رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري إن وقف التمويل الأمريكي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" السبب الرئيس في تعرضها لخطر الانهيار، وتعريض حياة ملايين اللاجئين للخطر.وأضاف الخضري في تصريح صحفي وصل "فلسطين أون لاي..

    • ١٢‏/٠٣‏/٢٠١٨ ١٢:٥٣:٥٤ م
  • أبو حسنة: شركة اتصالات عربية تبدي تعاونها لدعم الأونروا

    قال المستشار الإعلامي لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" عدنان أبو حسنة، إن شركة اتصالات عربية أبدت تعاونها مع الوكالة لصالح دعم اللاجئين الفلسطينيين.ودعا أبو حسنة في بيان صدر عنه، مساء اليوم الأربعاء، شركات القطاع الخا..

    • ٢١‏/٠٢‏/٢٠١٨ ٧:٥٥:٠٩ م
  • ​ترامب يقطع عن أونروا

    منذ أن احتل اليهود أرض فلسطين عام 1948، والذي تشرد على إثرها الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني إلى بعض الدول العربية والأجنبية، أصبح من الضروري وجود مؤسسة دولية تقدم الخدمات الأساسية للفلسطينيين المشردين في الدول التي مكثوا إليها رُغماً عنهم بفعل ال..

    • ١٠‏/٠٢‏/٢٠١٨ ١٠:٤٥:١٤ ص
  • معلمو الدبلوم في "أونروا" يخشون على مصيرهم الوظيفي

    لا تخفي المعلمة حنان المحمود (51 عاما) خشيتها من أن تطال الإجراءات التقشفية التي تتخذها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" المعلمين والمعلمات من حملة درجة الدبلوم في مدارس قطاع غزة، بعدما أقدمت الوكالة أخيرا..

    • ١٠‏/٠٢‏/٢٠١٨ ١٠:٠٣:٣٩ ص
  • في النصيرات.. أبٌ يبيع السُّم ليشتري الحليب

    يقول المثل الشعبي: إن من يزرع الورود يجنيها، ومن يزرع الأشواك يحصدها، إلا في حالة هذا الأب الفلسطيني "أبو محمد" وهو اسم مستعار لبطل قصتنا الذي يعيش في مخيم النصيرات، فهو والدٌ يبيع السُّم ليشتري بثمنه الحليب."أبو محمد" هو والد لتسعة أطف..

    • ٠٣‏/٠٢‏/٢٠١٨ ٩:٥٣:٤١ ص
  • ​اللاجئون في الضفة يحتجون على تقليص خدمات "أونروا"

    نظمت اللجان الشعبية في المخيمات في الضفة وقفات احتجاجية، اليوم، على مداخل المخيمات، رفضا لتقليص وكالة "أونروا" خدماتها المقدمة للاجئين، ورفضا للقرار الأمريكي بتجميد المساعدات للوكالة. وقال رئيس المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة محمود مب..

    • ٠١‏/٠٢‏/٢٠١٨ ٧:٥١:٠٠ م
  • إضراب شامل في مرافق "الأونروا" بغزة اليوم

    عم الإضراب الشامل صباح اليوم الاثنين، جميع مرافق وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" في قطاع غزة، وذلك كخطوة احتجاجية أولى على قرار الإدارة الأميركية تقليص الميزانيات والدعم للوكالة عقابا لموقف السلطة الفلسطينية الرافض لقبول إملاءات واشنطن بشأن..

    • ٢٩‏/٠١‏/٢٠١٨ ٨:٤٠:٠١ ص
  • مسيرة مركزية وتعليق الدراسة في مدارس أونروا بغزة الإثنين

    أغلق نشطاء فلسطينيون، أبواب مؤسسات ومرافق وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، "أونروا" في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة؛ احتجاجا على تقليصاتها الأخيرة بحق الموظفين واللاجئين، ورفضا لتقليص الدعم المالي الأمريكي ل..

    • ٢٧‏/٠١‏/٢٠١٨ ٩:٥٤:١٥ م
  • مباحثات لعقد مؤتمر دولي حول أزمة "أونروا" المالية

    قال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، إن مؤتمرًا دوليًا عاليَ المستوى، سيعقد خلال الفترة المقبلة لبحث الأزمة المالية لوكالة "أونروا" الناجمة عن تقليص المساعدات الأميركية للوكالة الدولية. وأضاف منصور في..

    • ٢٧‏/٠١‏/٢٠١٨ ٥:٥٤:٣٢ م