نسخة تجريبية

توقعات بمنخفض جوي في فلسطين نهاية الأسبوع

الرئيسية محلي آخر تحديث: الإثنين, 05 نوفمبر, 2012, 20:56 بتوقيت القدس
توقعات بمنخفض جوي في فلسطين نهاية الأسبوع

أشارت توقعات الطقس، أن فلسطين قد تتأثر بمنخفض جوي مصحوب بانخفاض في درجات الحرارة، وأمطار على مختلف المناطق، حسبما أشار موقع "طقس فلسطين" المختص بالأحوال الجوية.

وذكر الموقع أن آخر الخرائط الجوية العالمية التي يستند إليها أن المنخفض يتحرك يوم الخميس القادم من جنوب غرب تركيا شرقاً ليتمركز صباح يوم الجمعة إلى الشمال الغربي من جزيرة قبرص ويصاحب تحركه بداية انخفاض على درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح.

وتوقع بشكل مبدئي أن تبدأ الأمطار بالتساقط على المناطق الشمالية والساحلية اعتباراً من مساء وليل الخميس القادم لتمتد إلى معظم المناطق يوم الجمعة.

ويحتمل أن يستمر تأثير المنخفض الجوي على المنطقة بداية الأسبوع القادم بحيث تبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على مناطق عديدة من البلاد مع أجواء مائلة للبرودة نهاراً وباردة نسبياً ليلاً، ودرجات أدنى من معدلها السنوي العام.

ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة نهاراً إلى ما دون 20 مئوية في المناطق الجبلية نهاراً وإلى ما دون خمسة عشرة درجة مئوية ليلاً.

وينصح موقع طقس فلسطين ربات المنازل للاستعداد بالفرش المنزلي الشتوي (السجاد) خاصة في المنازل التي يكثر بها الأطفال قبل نهاية الاسبوع الحالي.

ولفت إلى أن شهر نوفمبر/تشرين الثاني يتميز بسرعة التقلبات الجوية لذلك يدعو الموقع المتابعين الكرام إلى الاستمرار في متابعة التحديثات على صفحة الموقع الرئيسية خلال الايام القادمة لمتابعة تطورات المنخفض الجوي وكيفية تأثيره على المنطقة وكذلك المناطق الأكثر تأثراً.

فلسطين أون لاين

هذا الخبر يتحدث عن الأحوال الجوية , الطقس , غزة , منخفض جوي ,

تعليقات الزوار التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة فلسطين وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات Facebook

آخر الأخبار على بريدك الإلكتروني:

انضم لأكثر من 3,620 مشترك.

عد الإشتراك ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني، برجاء الضغط على الرابط الموجود فيها لتفعيل اشتراكك ، نعدك برسالة واحدة فقط يوميًا بأهم أخبار اليوم.