منتخب كرة القدم الشاطئية يخوض تدريبه الأول

تدريب منتخب كرة القدم الشاطئية - صفا
غزة - فلسطين أون لاين
خاض المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية الأحد أول تدريباته الرسمية في نادي الضباط على شاطئ بحر مدينة غزة استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية المقررة في فيتنام خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى الرابع من أكتوبر المقبلين، بحضور الأمين العام المساعد في اللجنة الأولمبية محمد العمصي.

وأجرى رئيس اللجنة الأولمبية جبريل الرجوب اتصالاً هاتفياً قبل انطلاق التدريب، تمنى خلاله التوفيق للمنتخب الوطني وتحقيق إنجاز جديد للكرة الشاطئية.

وأكد الرجوب ثقة المنظومة الرياضية باللاعبين، والجهاز الفني لتحقيق الإنجازات، مشدداً على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة الآسيوية، وحرص على متابعة التدريبات، والتأكيد على أن اللاعبين سيمثلون فلسطين في أكبر الألعاب الآسيوية.

من جانبه، شكر العمصي الرجوب على اهتمامه الكبير ومتابعة تدريبات المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، مؤكداً على أهمية الاستعداد القوي للبطولة الآسيوية، والمشاركة من أجل تكرار الإنجازات التي حققها المنتخب في البطولات السابقة.

وأشار العمصي إلى أنه سيتم اختيار 10 لاعبين فقط للمشاركة في البطولة، سيشاركوا في معسكر تدريبي خارجي خلال الفترة المقبلة، وتمنى التوفيق للجهاز الفني بقيادة عماد هاشم في قيادة الوطني نحو تحقيق الإنجازات، مقدماً شكره لنادي الضباط على استضافته تجمع المنتخب الوطني للتدريب على ملعبه.

بدوره، أكد المدير الفني عماد هاشم على أهمية الاستعداد الجيد من جميع اللاعبين، لاختيار الأفضل لتمثيل فلسطين في الدورة الآسيوية.

يشار إلى أن قائمة اللاعبين الذين يخوضون المعسكر، تضم: أحمد ضهير، وأحمد البهداري، ومحمود النيرب من خدمات رفح، وإياد أبو دياب، ومحمد حسان، ومحمد عبيد (هلال غزة)، وفادي جابر، وسامي سالم، ومحمد بلح (الصداقة)، وأمير الكرد، ومحمد السدودي (خدمات الشاطئ)، ومحمد القاضي، ووليد أبو دان (شباب رفح)، ومحمد أبو موسى، وخالد القوقا (شباب خانيونس).

بالإضافة إلى علاء عطية (اتحاد الشجاعية)، وإياد النبريص (خدمات خانيونس)، وأحمد أبو طبنجة (شباب جباليا)، وباسل الأشقر (غزة الرياضي)، وأدهم المقادمة (أهلي غزة)، ويوسف لولو (التفاح).

ملفات أخرى متعلفة