إقرأ المزيد <


قناة نون الفضائية تتعاقد مع أشهر منشدي طيور الجنة السابقين

جرى مؤخرا توقيع عقود فنية بين قناة نون للأطفال ومجموعة من أشهر نجوم أغاني الأطفال على مستوى الوطن العربي وهم النجوم: عمر الصعيدي وابنتاه لين ومايا، ومحمد بشار وشقيقته ديمة، بلال الكبيسي وابنته نوارة.

وقال المدير العام لقناة نون السيد هاني مصباح: "أنا مسرور جدا بتحقيق هذا الإنجاز في القناة؛ حيث إنَّ لدينا فريقًا تقنيًّا وإداريًّا رفيع المستوى، وها نحن اليوم نحتفل بانضمام مجموعة مميزة من النجوم المبدعين إلى فريق العمل، ممَّا سينعكس إيجابًا على الأداء العامِّ للقناة التي تمضي قدمًا في تحقيق رؤيتها و أهدافها".

وأضاف :"أنَّ القناة تعمل حاليًّا مع النجوم على إطلاق ألبوم غنائيٍّ في الأشهر الأولى من العام المقبل بإذن الله".

ولدى سؤاله عن هذه الخطوة في مسيرته الفنية، ردَّ الصعيدي قائلًا: "نتطلَّع إلى الأمام للاستمرار في مسيرتنا التي بدأناها من سنوات، ونعد جمهورنا العزيز بجموعة مميَّزة من الأغاني والبرامج المباشرة في قالب حديث ومتطور يتناسب مع هذه المرحلة’’. وأضاف: ‘‘سأسافر برفقة ابنتي لين ومايا إلى تركيا لتصوير بعض الأغاني بطريقة الفيديو كليب مطلع الشهر المقبل".

كما عبَّر النجمان محمد وشقيقته ديمة بشار عن سعادتهما بالانضمام إلى فريق قناة نون وهما يستعدان الآن للسفر إلى اليونان لتصوير مجموعة من الأعمال الفنية هناك.

ومن جهته، يعد النجم بلال الكبيسي جمهوره بأعمال فنية جديدة ومتميزة، وسيسافر قريبًا إلى لبنان برفقة ابنته نوارة لتصوير مجموعة من الأغاني هناك.

وختم مصباح الحديث قائلًا: "نعد مشاهدينا الأعزاء بمفاجآت عديدة ومميزة سيُعلن عنها في القريب العاجل بمشيئة الله".

ملفات أخرى متعلفة